إنفصال الموسم يضرب كالصاعقة.. أميتاب باتشان وجايا إلى الطلاق!

أميتاب باتشان وزوجته جايا
عائلة باتشان على السجادة الحمراء
صورة قديمة بالأبيض والأسود تجمع باتشان وجايا عام 1972
3 صور

أفادت مصادر مقربة من النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachachan وزوجته الفنانة جايا باتشان Jaya Bachachan، أنهما اتخذا قراراً مفاجئاً بالإنفصال.

 

وكشف السياسي الهندي الشهير عمار سينج، وهو أحد أقارب باتشان، أن الانفصال وقع بالفعل بين النجمين المخضرمين قبل فترة تمتد لشهور، وأنهما اتفقا على السرية حفاظاً على الروابط والاحترام المتبادل والعلاقات الأسرية.

ونقلت صحيفة bollywoodhungama عن سينج قوله إنه دائماً ما كان يوجه اللوم إلى باتشان، حيث كادت الأمور تنفجر بينهما أكثر من مرة.

وتحدث عمار سينج كذلك عن المشاعر الباردة التي كانت واضحة بين جايا باتشان والنجمة وايشواريا راي Aishwarya Rai، زوجة ابنها ابيهشيك، والتي كانت أحد أسباب الخلاف بين أميتاب وزوجته.

وفي السياق نفسه، أحدثت تصريحات عمار سينج ضجة هائلة، وجاء وقع نبأ الانفصال بعد حياة زوجية مستقرة استمرت لما يزيد على الأربعين عاماً كالصاعقة على الوسط الفني في بوليوود، دون ان ينفي أحد من أسرة باتشان خبر الإنفصال.

يذكر ان باتشان تزوج من النجمة الهندية جايا بهادري عام 1973 بعد أن اشتركا في أكثر من فيلم، ودارت بينهما قصة حب أثناء تصوير أحد الأفلام ، ورغم ما حققته من شهرة فقد اعتزلت جايا وهي في قمة مجدها لرعاية زوجها وابنها ابهيشيك وابنتها شويتا.

 

نصب تذكاري لعملاق بولييود أميتاب باتشان في متحف مدام توسو

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن