اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة شمس تهاجم زوج مريم حسين وتطلب من هذه المرأة تبنّي طفلتهما

الفنانة شمس
مريم حسين
فيصل الفيصل
3 صور
علّقت الفنانة الكويتية شمس على مشكلة الفنانة مريم حسين زوجها فيصل الفيصل، بعد تصدر هاشتاغ "هوشة مريم حسين وزوجها موقع "تويتر".
شمس قالت" في العادة لا أحب أن أتكلم عن شيء لا يخصني على "السوشال ميديا". بس فعلا آبي آراءكم وتكفون من غير أي تجريح. بخصوص ما حصل مع الفنانة مريم حسين وزوجها، أريد أن أطلب من والدتيهما وبالذات من أم مريم حسين: تكفون وانا كل ما يهمني موضوع البنت "البيبي". هذه بريئة لا بيدها شيء ولا بيدها قرار. لذلك أنا أتمنى من قلبي من الأخت مريم ومن والدتها التي نعرفها إنسانة راقية ومحترمة أن تتبنى هذه البنت ولا تسمح لأمها أو أبوها أن يظهراها في الإعلام والميديا بأي شكل من الأشكال، لأنها صغيرة ولا ذنب لها، ولو حفظ الناس شكلها "بكرة يقعدولها وبكرة بتحطّم مستقبلها".
وتابعت شمس"شنّو هالبنت الغلبانة تكبر بكرة وتعرف أن أبوها شلون سوّا بأمها. أنا بصراحة متعاطفة مع مريم جداً حتى لو كان هناك خطأ. أنتَ مرتبط بإنسانة عارف شخصيتها . فهل يعقل أن تفضحها بالميديا بهذه الطريقة! يا أخي أين هي رجولتك وشهامتك وغيرتك وعروبتك وإسلامك أنك تطل وتسيء لأم ابنتك بهذه الطريقة. أطلب من الناس رحمة في أنفسكم، لأن كل إنسان معرض للشماتة أو حتى للفضيحة في يوم من الأيام، سواء بقصد أو عن غير قصد. فلا تشمتون لأن الدنيا دوّارة وكما تُدين تُدان. هم أخطأوا وربنا الوحيد عنده صكّ الغفران، وليس أنتم أو غيركم. عندما طرحت الفيديو وقلت لا يمكن أن أُظُهر زوجي في الإعلام، كانت أغلب الردود أنت غيرانة، لأن أزواج الفنانات يعترفون بهم. فهل شاهدتم ما الذي حصل عندما تطلّ فنانة وتُظهر زوجها للعلن. هو يُستفزّ وتصبح تصرفاته غبية".
ثم أضافت "ميريام فارس تُخبّىء زوجها، مع أنها إمراة متحضّرة ولبنانية، بسبب الألسنة القذرة والتوترات وليس لأن زوجها يرفض الإعتراف بها أو لأنه يراها عار. بل هو ذكي ومحترم وهي ذكية ومحترمة. وأنا أحب أن أقول لك يا فيصل الفيصل بأنك في المجتمع الخليجي والعربي كالآتي: أنت زوج الفنانة مهما طلعت ولا يغرّك ولا يغرّ أي شنب. مجتمعنا العربي والخليجي يُعتبر زوج الفنانة ديّوثا. حتى المتطورين يتعتبرون أن زوج الفنانة "واحد عار" والفن عار. وحتى لو أطلّت زوجتك بالنقاب فإن أسمك في المجتمع العربي "ديوث". لماذا تضايقون أنفسكم بالعادات والتقاليد . صدقوني انا أعرف خبايا الوسط الفني. هذه المشكلة ظهرت اليوم وفي المستقبل سوف تظهر مشاكل جديدة وسوف تسمعون وتتفرجون أكثر، لأن نهاية الكذب والإدعاء نهاية بشعة. الرجل الراقي والمحترم الذي يتزوج فنانة لا يعرِض نفسه. منى أمرشا تزوجت صاحب سمو ملكي ولم تُظهره في الإعلام. هو ليس طرطوراً بل أميراً ورجل أعمال وصاحب سموّ ملكي".