اختيار أسمهان الغامدي أقوى صحفية سعودية

أسمهان الغامدي
اختيار أسمهان الغامدي أقوى صحفية سعودية
2 صور
بهدف إبراز مكانة المرأة السعودية بشكل عام، وتكريمها على ما تبذله من جهود صحفية بشكل خاص، تنظم وزارة الثقافة والإعلام برعاية من وزيرها الدكتور عادل بن زيد الطريفي في مركز الملك فهد الثقافي "يوم المرأة السعودية الأول".

وكشفت الوزارة أنه سيتم تكريم الصحفية أسمهان بنت علي الغامدي، عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين يوم غد الجمعة بعد اختيارها "أقوى صحفية سعودية"، إضافة إلى تكريم 29 امرأة ممن قدمن منجزاً علمياً واجتماعياً وفكرياً، وساهمن في تغيير المجتمع، ورفع الوعي وجودة الأداء فيه.
ويستمر هذا الحفل، الذي تتبناه وزارة الثقافة والإعلام، لمدة 3 أيام، ويهدف إلى تكريم المرأة السعودية على ما تبذله من جهود، ونيلها جوائز محلية ودولية، ومشاركتها في عديد من الأعمال المؤثرة، وتتوجه الوزارة إلى تثبيت الاحتفال بهذا اليوم من 1 – 3 فبراير من كل عام. بحسب "الوكالات".
كما ستقدم الوزارة 350 شهادة شكر وتقدير إلى فتيات سعوديات، قدمن إنجازات مهمة، وكان لهن حضور فاعل في إطلاق فعاليات "يوم المرأة السعودية الأول".
وحول هذه المناسبة، قال محمد عبدالله السيف، المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي: إن هذا الحفل الذي تبدأ فقراته في الرابعة عصراً، يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الثقافة والاعلام بإبراز دور المرأة

السعودية الرائد في كافة المجالات والنهضة التي تعيشها بلادنا من خلال الندوات والمحاضرات، وورش العمل، والفنون التشكيلية.