دليل المشاغل النسائية في السعودية

دليل المشاغل النسائية في السعودية
الجمال والأناقة سمة من سمات النساء، فدائماً تبحث المرأة عما يمكنها فعله لإبراز جمالها، والمرآة والمشط هما صديقاها الدائمان لها منذ القدم، ولكن مع التطور المستمر أصبحت العناية النسائية تطلب عدداً كبيراً من مستحضرات التجميل وتصفيف الشعر واتباع أحدث خطوط الموضة، لذلك وجدت المشاغل النسائية التي تعمل كمراكز تجميلية يديرها مختصون في الموضة والجمال وقصات الشعر.
وتضم السعودية عدداً كبيراً من تلك المشاغل المتخصصة التي تقدم خدماتها للمواطنات والمقيمات على حد سواء، ومنها:
مركز سبا الفيصلية في الرياض: هو ليس مجرد مشغل، بل يمكن وصفه بأنه منتجع صحي عالمي مع أحدث التطورات العلمية والقيم الدولية، إذ يوفر برامج العناية بالشعر وأحدث قصات الشعر، كما يقدم أيضاً برامج العناية بالجسم من حيث إزالة التجاعيد من خلال أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية، ويضم "جيم" متكاملاً للمرأة ومسبحاً خاصاً بالنساء فقط.
للمزيد من المعلومات عن المركز يمكنك زيارة موقعه الإلكتروني: http://www.alfaisaliahspa.com
مركز بيوتي يو في الرياض: من أفضل مراكز التجميل في الرياض، ولديه فريق متخصص يقدم أفضل خدمة وبجودة عالية إلى العملاء، كما يقدم خدمات متكاملة جداً وبرامج شاملة للعناية بالشعر من حيث التسريحات الجديدة أو الصبغات أو قص الشعر، ولديه برامج شاملة للعناية بالجسم وإزالة الشعر منه بالكامل.
للمزيد من المعلومات عن المركز يمكنك زيارة موقعه الإلكتروني: http://www.beautyou-ksa.com
صالون سفن النسائي في جدة: هو عالم الجمال والعناية بالبشرة والجسم، ويقع في شارع التحلية في الكورنيش بلازا في مدينة جدة، وهو متميز في عالم الشعر والمكياج، ويستخدم منتجات ذات ماركات عالمية، كما تعمل لدى الصالون أفضل الكوافيرات ذوات الخبرة الواسعة في هذا المجال.
رقم الهاتف: 6532812 12 966+
صالون أوريانا في جدة: يقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز في مدينة جدة، وهو واحد من أهم مراكز التجميل في المدينة، ويتميز هذا الصالون بموقعه الممتاز جداً، فهو مطل على البحر، ويقدم خدمات متعددة في مجال التجميل من حيث الشعر والبشرة والمكياج.
رقم الهاتف: 0773 622 12 966+
مركز دنيا العصفور في الدمام: يسعى هذا المركز إلى تلبية احتياجات المرأة من مكياج وشعر وكافة الخدمات الأخرى، ولديه خبيرا تجميل على أعلى مستوى لتقديم كل ما هو جديد في عالم الجمال للمرأة من حيث العناية بالشعر والبشرة وعمل آخر صيحات الموضة.
رقم الهاتف: 8724015 13 966+
مركز ضوء القمر في الدمام: يهتم هذا المركز بتقديم خدماته بأعلى مستوى ممكن، خاصة تسريحات الشعر وعمل الميش وصبغه، كما يهتم بالعناية بالبشرة، وخاصة بشرة الوجه، ولديه طرق متنوعة لإزالة الشعر ليناسب كافة الاحتياجات.
رقم الهاتف: 8566757 13 966+
مشغل ديفني النسائي في بريدة: يقدم هذا الصالون كافة الخدمات الخاصة بالمرأة، خاصة العناية بالبشرة والشعر، حيث يقدم أفضل صبغات الشعر والعناية به بعد الصبغة، ويتميز بتصميم نسائي جذاب ومريح، ويمكن وصف هذا المركز بأنه مركز متكامل وعالي الجودة ويقدم كافة الاحتياجات والخدمات الجديدة للمرأة.
رقم الهاتف: 3824634 16 966+
سيدتي العزيزة، قبل ذهابك إلى أحد المشاغل أو صالونات التجميل، عليك الحرص على اتباع قوانين الصحة والسلامة، لذا اجعلي معك حقيبة تضعين بها أدوات التزيين الخاصة بك من فرش وغيرها، وكذلك أدوات تصفيف الشعر حرصاً منك على عدم تناقل الأمراض، وعليك معرفة المواد التي تسبب لك حساسية، وأصري على تعقيم الأدوات أمامك، ولا تقبلي باستعمال منشفة غير مطهرة.
سيدتي العزيزة، قدمنا لك بعض مشاغل ومراكز التجميل في السعودية وبعض النصائح الهامة، ونتمنى لك دائماً جمالاً مشرقاً.