بمناسبة يوم الحب.. منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقدّم عرضًا رومانسيًا

"داينينج باي ديزاين" يتيح للنزلاء فرصة تناول الطعام على حافة صخرة شاهقة
إطلالة رائعة على قمم الجبال الشاهقة
إطلالة على الوادي
الطبيعة العمانية الساحرة
4 صور

مع اقتراب يوم الحب، يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، المنتجع الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، للنزلاء تجربة إقامة فخمة بين ربوع الطبيعة العمانية الساحرة. بفضل موقعه المحاط بسلسلة جبال شاهقة وطقس المنطقة المميز على مدار السنة، حيث يحظى النزلاء بفرصة الاستمتاع بمناخ منعش وإطلالات رائعة على قمم الجبال الشاهقة. ومع هذا المناخ، تتوافر الحجة المثالية للنزلاء للتقوقع بقرب النار والتماس الدفء بجانب الشريك.
يتوافر عرض يوم الحب المميّز لمدة محدودة ويتيح للأزواج الاستمتاع بإقامة رومانسية لليلتين أو أكثر في بيئة جبلية طبيعية. ويمكنهم حجز الإقامة سواء في إحدى الغرف الفخمة المطلة على الوادي أو إحدى الڤلل المنعزلة المجهَّزة بحوض سباحة خاص مترامي الأطراف، والمطلة على منحدرات الوادي.
وبفضل باقة من النشاطات المتنوعة، يمكن للضيوف اجتياز الوديان سيراً على الأقدام حيث تنتشر أشجار النخيل وبساتين الرمان، أو شراء الأوشحة الحريرية في الأسواق أو التجوّل في حنايا الحدائق التي تعبق بأريج الورود الزكي، وبالتالي، سيستمتع كل الأزواج بإقامتهم مهما كان مبتغاهم.
كذلك، بالنسبة إلى الأشخاص الراغبين في التنعّم بلحظات سكينة بعيداً عن الضجيج، فيمكنهم اختبار جلسة الحمام التركي أو المغربي الذي يضمن لهم السلام الداخلي المنشود.
يتمتع النزلاء ببوفيه فطور يومي شهي في مطعم الميسان وعشاء لذيذ مؤلف من أربعة أطباق محدّدة مستوحاة من المطبخ الإيطالي في مطعم بيلا ڤيستا المطل على مناظر رائعة. وللأشخاص الراغبين في مفاجأة شريكهم بتجربة طعام فاخرة بالفعل، فلا بدّ من اختبار مفهوم "داينينج باي ديزاين" من أنانتارا الذي يتيح للنزلاء فرصة تناول الطعام على حافة صخرة شاهقة.


يسري عرض "فالنتاين ماونتن رومانس" اعتباراً من 10 يناير إلى 20 فبراير 2017 وينطبق على الحجوزات التي تتم بين 1 و27 فبراير 2017،

يتضمن العرض:
• إقامة لليلتين أو أكثر في إحدى الغرف أو الڤلل
• بوفيه فطور يومي في مطعم الميسان لشخصين
• عشاء مؤلف من أربعة أطباق محدّدة مستوحاة من المطبخ الإيطالي مع كأس مشروب فوّار في مطعم بيلا ڤيستا لشخصين
• ديكور رومانسي في الغرفة عند الوصول
• خدمة إعداد المفاجآت الرومنسية في الغرفة
• حسم بنسبة 30% على خدمة النقل من مسقط بسيارة رباعية الدفع