فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور والفيديو: ليندسي لوهان تأكل اللحم بالطريقة الكويتية

Linsday Lohan والإعلامي شعيب راشد من برنامج "سوار شعيب"
Lindsay Lohan و شعيب راشد
النجمة العالمية ليندسي لوهان
ليندسي وهي تأكل "المجبوس"
صور ليندسي التي أثارت الجدل

حلّت الممثّلة العالمية لينسداي لوهان Lindsay Lohan ضيفةً على برنامج "سوار شعيب" في موسمه الثّالث، الذي يقدّمه الإعلامي الكويتي شعيب راشد.

وفي نهاية الحلقة، قدّم الإعلامي طبق "مجبوس لحم" الذي يتكوّن من الرزّ واللّحم، وطلب من لوهان أن تأكل بيدها وبالخمسة أصابع كما يفعل، لا بالأصابع الثلاثة كما يتمّ عند أكل "السوشي".

وكردّة فعل أوليّة قالت النّجمة البالغة من العمر 30 عاماً:" لا أتناول اللحم الأحمر". فأجابها المذيع: "لون اللحم الذي يقدمونه بني، وليس أحمر".

وتفاجأ الجمهور عندما تقبّلت النجمة الهدية بلطافة بالغة، وبدأت بأكل الطبق على الطّريقة الكويتيّة مع المقدّم.

وخلال الحلقة، تطرّق الحديث إلى تجربة لوهان مع الإسلام، وقالت إنها قامت بالصلاة على الطريقة الإسلامية، وصامت ثلاثة أيام من شهر رمضان، كما أنها تقرأ القرآن، وقالت إن عدد الصفحات التي قرأتها حتى الآن خمس عشرة صفحة.

وقد طالت النجمة إشاعات عدّة بعدما صُوّرت وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم في أمريكا، كما شوهدت وهي مرتدية للحجاب في تركيا.

والأمر الذي أثار الشكوك أكثر حول اعتناقها الإسلام هو حذفها لصورها من موقع "انستقرام"، وإستبدال سيرتها الذاتية بكلمتي "السلام عليكم" فقط.

وفي حال أعلنت لوهان إسلامها، فستكون الأولى من بين مشاهير الصف الأول في أميركا، بعد الملاكم مايك تايسون وجانيت جاكسون شقيقة مايكل جاكسون، وكات سيتفنز وجيمينا خان وكاسيوس (محمد علي) كلاي.

شاهد الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X