فن ومشاهير /مشاهير العالم

ليندسي لوهان: كنت خائفة من العودة إلى أمريكا بعد قرارت ترامب لأنني مسلمة

Lindsay Lohan
Lindsay Lohan خلال المقابلة
النجمة العالمية Lindsay Lohan
النجمة Lindsay Lohan

صرحت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan أنها كانت خائفة من العودة إلى أمريكا بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  Donald Trump بحظر دخول رعايا 7 دول ذات طابع إسلامي إلى بلده، وذلك لأنها مهتمة كثيراً بالإسلام، وفي طور إشهار إسلامها.
وفي حوار خاص لها مع مجلة "دايلي مايل"، أكدت النجمة أنها كانت تخشى العودة بسبب معتقداتها الجديدة، بعد تولي ترامب الرئاسة، إلا أنها قررت أن تسعى لمقابلة ترامب، وتغيير مفهومه حول الإسلام لإقناعه بمساعدة اللاجئين على وجه الخصوص.
وعند سؤالها عن اعتناقها الإسلام، أجابت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً أنها تفكر في ذلك، وقد تعتنق الإسلام بالفعل قريبًا، لأنها تجده دين تسامح وسلام.
وأضافت النجمة أنها تحترم جميع الأديان، وهي تقرأ القرآن حالياً، إذ أن تغيير الدين لا يحصل بين ليلة وضحاها، رغم أنها تشعر بروحانية خاصة في الإسلام.
وتابعت :" أشعر بسلام داخلي مع الإسلام يجذبني إليه، خاصة عندما أشاهد كيف يجتمع الناس سوياً للصلاة وحمد الله على نعمة الحياة".
يشار إلى أن شائعة اعتناق ليندسي لوهان الإسلام كانت قد بدأت بعدما صُوّرت وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم في أمريكا، كما شوهدت وهي مرتدية الحجاب في تركيا.
والأمر الذي أثار الشكوك أكثر حول اعتناقها الإسلام هو حذفها مؤخراً صورها من موقع "انستقرام"، واستبدال سيرتها الذاتية بكلمتي "السلام عليكم" فقط.

 

من هوليوود.. نجوم اعتنقوا الإسلام "إعلامياً فقط"

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X