نسرين طافش تطلق " متغير عليّ " والآراء متضاربة

الفنانة نسرين طافش من فيديو كليبها الجديد
نسرين طافش من فيديو كليبها الجديد
نسرين طافش من فيديو كليبها الجديد
نسرين طافش من فيديو كليبها الجديد
نسرين طافش من فيديو كليبها الجديد
5 صور

أطلقت الفنانة السورية نسرين طافش أولى أغنيات ألبومها الغنائي الأول "متغير عليّ " من كلمات و ألحان إياد الريماوي وذلك عبر تطبيق أنغامي.

وبالوقت عينه أطلقت نسرين الفيديو كليب الخاص بالأغنية على موقع "يوتيوب"، وهو من إخراج المخرج اللّبناني سعيد الماروق. حيث حقّق الفيديو كليب على قناة نسرين الرسمية حوالي 189 ألف مشاهدة حتى يوم أمس.

الآراء النقدية من متابعين ونقاد حول تجربة نسرين الغنائية الأولى بدت متضاربة إلى حدٍّ ما بين مرحّب ومتفاعل ومؤكّد على جمال كلمات و ألحان الأغنية و جاذبية و دفء صوت نسرين.

وطرف آخر وجد أن صوت نسرين ليس كما روّجت له حين قالت أن: "الكثيرين من أصحاب الإختصاص استغربوا تأخرها بالغناء"، ووجدوا أن نسرين تملك صوتاً عادياً.

وبالمقابل جاءت أراء متابعين ومعجبين الممثلة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي داعمة و مشجعة، حيث أبدى الكثير من المتابعين حبهم و إعجابهم بالأغنية داعين نسرين للاستمرار بالغناء.

وعلى الصعيد الدرامي، صوّرت نسرين بطولة حلقة من حلقات مسلسل "شبابيك" للمخرج سامر برقاوي برفقة الفنان محمود نصر بينما تتابع تصوير مسلسل " شوق " للمخرجة رشا شربتجي .

شربتجي التي  التي نشرت الأغنية على صفحتها وكتبت: "هي اللينك تبع أغنية نسرين طافش (كأنك متغير علي) (كلمات وألحان إياد الريماوي).. أنا حبيتها كتير صوتها لنسرين ناعم وكلو إحساس وطبعًا إياد الريماوي متل العادة بيسرقنا من الواقع وبياخدنا للعالم تبعو بلحظة... مبروك حبيبتي نسرين موفقة خطوة حلوة وجريئة".