الأزمة انتهت: هكذا أنقذت روبي نفسها من الشطب من سجلات نقابة الممثلين

روبي
استجابت الفنانة روبي إلى دعوة نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وانضمت إلى جلسة صلح مع فريق عمل مسلسل "رمضان كريم"، انتهت بعودتها والوعد بحضور أول أيام التصوير، خلال الساعات القليلة المقبلة، وبرّرت غيابها عن الأنظار طوال الأيام الماضية بإصابتها بـ"إجهاد" ومرض منعها من التواصل مع المنتج ومجلس النقابة.
روبي كانت قد حصلت على مهلة 24 ساعة فقط من نقيب الممثلين، للظهور والدفاع عن نفسها وتبرير غيابها، قبل اتخاذ قرار حاسم بحقّها بعد انسحابها المفاجىء من تصوير المسلسل، وهدّد بتصعيد الموقف وشطبها من سجلات النقابة، حرصاً على "مصالح" صنّاع الدراما، بعدما تكبّد المنتج أكثر من ستة ملايين جنيه، نفقات الديكور ومقدّمات التعاقد.
وبالفعل ظهرت روبي قبل انتهاء المهلة، ووافقت على الانضمام لجلسة صلح ضمّت فريق الإنتاج وبعض صنّاع العمل، وغاب عنها النقيب، وانتهت بعودتها للتصوير صباح غد الثلاثاء في منطقة الحزام الأخضر، بمشاركة النجمين آسر ياسين، ومحمود الجندي، ويستمر التصوير هناك بضعة أيام حتى استكمال بناء الديكور.
يشار الى أنّ مسلسل "رمضان كريم" يعدّ أولَ تجربة إنتاجية لشركة أحمد السبكي، تشارك في موسم دراما رمضان ومن بطولة آسر ياسين، روبي، نجلاء بدر، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، أنعام سالوسة، محمود عبد المغني، ميدو عادل، حسن حسني، صبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.