بالفيديو والصور: احتفالات النجوم بيوم العشاق لونها "أحمر"

سميرة سعيد
ظافر العابدين يوجه نصيحة بالفيديو لجمهوره
مي عز الدين
مجدي كامل مع زوجته مها أحمد
كندة علوش بأول رسالة حب بعد الزواج
نانسي عجرم تكتب عن الحب الحقيقي
سميرة سعيد اقتبست مقولة يوسف زيدان
يوم حب خاص جدا لمحمد حماقي
رنا سماحة اكتفت بهذه الصورة
رسالة حب لمي سليم
لمن تقول مي عز الدين أحبك؟
قبلات لا تنتهي من ياسمين عبد العزيز
12 صور

فجأة طغى اللون الأحمر على حسابات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي احتفالاً بيوم العشاق، ولكن اختلفت طريقة كل واحد منهم في التعبير عن مشاعره، فالبعض اكتفى برسائل فيديو مصورة، والبعض الآخر عبر عن مشاعره بالصورة، والأغلبية شاركت الجمهور الإحتفال بكلمات مقتبسة عن أشهر عبارات الحب.

الفنانة يسرا قدمت التهنئة لجمهورها بمناسبة يوم الحب بنشر مقطع من أغنيتها "الحب ما لينا غيره" عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، وهي أغنية للحب بثلاث لغات.

المطربة المغربية سميرة سعيد استعارت مقولة من الروائي والمفكر المصري د.يوسف زيدان قائلة: "كما قال يوسف زيدان: الحب وهج يضيء دروب الحياة فإن فُقِد أظلمت.. كل عيد حب وانتم بخير".

كما كشفت الفنانة مي سليم عن أحلى هدية تلقتها بمناسبة عيد الحب، وهي رسالة رقيقة من ابنتها "لي لي"، تخبرها بها بحبها وأنها أفضل أم، ونشرت صورة من الرسالة عبر حسابها على موقع إنستقرام، معلقة عليها قائلة: "أحلى هدية ممكن تجي في الدنيا من لي لي بجد مش عارفة لية دموعي نزلت لما شوفتها ربنا يخليكى ليا يا أحلى بنت وأحلى حاجة في الدنيا كلها بحبك أوي".

الفنان التونسي ظافر العابدين، استلهم مقولة المهاتما غاندي "أينما وجد الحب وجدت الحياة" وقام بتسجيل رسالة حب مصورة لجمهوره، وحثهم علي الحديث لمن يحبوه سواء اخت او صديقة او زوجة في عيد الحب.


أحدث عروس في الوسط الفني النجمة السورية كندة علوش وجهت نصيحة حب لجمهورها بمناسبة يوم العشاق وذلك بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف ، ونصحت علوش عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك متابعيها بالعثور على الشخص الذي يجعل القلب يضحك.

المطرب محمد حماقي احتفل بصورة خاصة جداً بمناسبة أول يوم حب له مع زوجته بعد العودة من الإنفصال، و نشر صورة له عبر حسابه على تويتر، جمعته بزوجته نهلة الحاجري، في الساعات الأولى من يوم الحب.

الفنانة غادة عبد الرازق نشرت تعليقاً لها عبر صفحتها على موقع تويتر تهنئ جمهورها بيوم الحب، وقالت: "كل عيد حب واحنا دائمًا مع بعض بحبكم جدا".

فيما علق المطرب خالد سليم، على صورة نشرها برفقة زوجته خيرية: "سيد فالنتاين، جميل أن يكون لك وجود في حياة كوكو وخالد".

ونشرت مطربة أراب أيدول المصرية إيناس عز الدين، صورة تجمعها بزوجها أحمد وعلقت عليها: "عمري ما دوقت الحب غير لما حبيتك.. ولا شوفت راحة قلبي إلا وأنا في بيتك".

الفنانة لقاء سويدان غير مرتبطة حالياً ولهذا اكتفت بتهنئة جمهورها عبر إنستقرام قائلة: "عيد حب دائم لكل اللي بيعرفوا يحبوا حب حقيقي.. نقي.. ويحافظوا عليه".

الفنان مجدي كامل نشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة مها أحمد وعلق عليها قائلاً: "كل عيد حب وانتم طيبين".

نانسي عجرم اختارت الظهور باطلالة باللون الحمر ووضعت معها حكمة تقول: "أجمل حب الذي يجعلك أفضل إنسان".

النجمة مي عز الدين استخدمت تطبيقات إنستقرام لانتاج مقطع فيديو يظهرها وكانها تردد كلمة "أحبك"، وهو نفس ما فعلته النجمة ياسمين عبد العزيز ولكنها ظهرت في المقطع وكأنها تمنح قبلات متتالية لجمهورها مع هيمنة القلوب الحمراء، واكتفت نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة بنشر صورة لها من جلسة تصوير خضعت لها خصيصاً بمناسبة يوم العشاق ونشرتها بدون تعليق.

فيديو ياسمين عبد العزيز


فيديو مي عز الدين


يوم العشاق مناسبة فرضت نفسها على صفحات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي، برأيك من الأفضل تعبيراً عن مشاعره؟