تأكيداً لانفراد "سيدتي نت": الخلافات الفنية سر انسحاب مريم نعوم عن مسلسل "منة شلبي"

منة شلبي
بيان شركة الإنتاج
السيناريست هالة الزغندي
السيناريست مريم نعوم
4 صور
أكد بيان رسمي صادر عن شركة انتاج العدل جروب ما انفردت به "سيدتي نت" عن وجود أزمة في كواليس تصوير مسلسل النجمة منة شلبي "واحة الغروب"، تسببت في انسحاب السيناريست مريم نعوم، وأشار البيان إلى وجود "خلافات فنية" متكررة بين الكاتبة والمخرجة كاملة أبو ذكرى، تمّت تسويتها بالانسحاب الودّي لنعوم، والتعاقد مع زميلتها هالة الزغندي.
البيان الصادر رسمياً حسم الجدل حول حقيقة الخلافات وجاء فيه "تعلن شركة العدل جروب عن اعتذار السيناريست مريم نعوم عن الاستمرار في كتابة مسلسل واحة الغروب. جاء الاعتذار بعد الاتفاق بشكل ودي وبرضاء جميع الأطراف، حيث اعتذرت نعوم بعد اختلاف في وجهات النظر الفنية مع المخرجة كاملة أبو ذكرى".
أضاف "ومن جانبها قامت العدل جروب المسؤولة عن إنتاج العمل بالتعاقد مع السيناريست هالة الزغندي لاستكمال كتابة بقية حلقات المسلسل الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2016، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017."
واحة الغروب مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر، وهو انتاج العدل جروب، بطولة منة شلبي ، خالد النبوي، سيد رجب، أحمد كمال، الأردنية ركين سعد واللبنانية كارول الحاج، وتدور معظم الأحداث في واحة سيوة، حيث يستمر تصويره هناك حالياً.
يذكر أن التصريحات الأولى أكدت أن الاعتذار بسبب رفض نعوم السفر لموقع التصوير في واحة سيوة لظروف عائلية تجبرها على التواجد في القاهرة لرعاية طفلتها.