جمال /شعر وتسريحات

تسريحات الشعر القصير للعام 2017

taylor Swif
taylor Swif
Kristen Wiig
Jennifer Hudson
Demi Lovato
Sienna Miller
Kelly Rowland

اذا كنت تجرُئينَ على قصّ شعرك، فأنتِ بحاجةٍ الى اختيار الشكل المناسب لوجهِك. جمعنا لكِ احدثَ صور النجمات بالشعر القصير بتسريحات مختلفة. لا تتردّدي بتجرِبتها لتستعيدي شبابَكِ بآخر الصيحات.

قد يعجبك: صوّتي لـ تسريحات شعر النجمات الأجمل في الـ Grammy و Bafta

التموجات الجانبية
تُعتبرُ التموّجاتُ الجانبية التي تغطي قسماً من العين، من أجمل تسريحات الشَعر القصير. هذه التموّجات يمكن تطبيقُها بسهولة في المنزل. جفّفي شعرَكِ باستخدام مجفّف الشعر الملفوف. تحتاجين الى فُرشاةٍ لدفع الشَعرِ إلى الأسفل وإلى اليسار، ثمّ إلى الأسفل وإلى اليمين، ذهابا وإيابا. لا تنسي وضعَ مرهَمِ التثبيت، للحفاظ على التموّجات أطولَ فترةٍ ممكنة.

تسريحة البوب
هذه القَصّة مناسبة للشعر الخفيف، ولا سيّما مع الزوايا الحادّة والمنحنى الطفيف من الخلف. ننصحكِ باعتماد الفِرق النصفي مع هذه التسريحة.

التموجات الطبيعية
كي تحصلي على تسريحةٍ طبيعية، عليكِ ضبطُ طبقات كلّ انحاء شعرك، لتتناسب مع وجهك. لفّي الشَعرَ باستخدام الفير الملفوف، ثم احني رأسَكِ رأساً على عقِب ورشّي رذاذ التثبيت، للحفاظ على شكل خِصلات الشعر.

التمليس الخلفي
هذه التسريحةُ سهلة جداً ولا تحتاج الى مجهودٍ كبير، كما إنها تبقى جيّدة الى اليوم الثاني. اضيفي كريم التصفيف على شعرِكِ الرطب، ثم مشّطي شعرَكِ إلى الأسفل بعيداً عن وجهك.

الشعر القصير الناعم
سرّ هذه التسريحة هو من خلال الحفاظ على الشَعر من الأعلى حتى النهاية مالساً. لتنفيذ هذه التسريحة، أنتِ بحاجةٍ لاستخدام مرطّبات ومكيّفات الشَعر، مثل جوز الهند أو زيت الأرغان. ضعي الزيت على الشَعر الرطّب ومشّطيه، واتركيه حتى يجفّ بالهواء الطلق، ما إن يجفّ يتم وضعُ الزيت مرةً أخرى على الشعر، وهنا ستحصلينَ على افضل تسريحة شعر.

تسريحة الشعر القصير جداً
اذا كنتِ تريدين اعتمادَ قصة شعر قصيرة جداً، ننصحكِ بترك الجانبين أطول، وتسريحِهِما نحو الخلف، لمزيد من الرقيّ والتميّز. لهذه التسريحة أنتِ بحاجة الى تجفيفِ شعرِكِ بالمجفّف نحو الأمام، باستخدام يديكِ والاستعانة بالمملّس للحصول على شَعر ملمّع على نحوٍ سلس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X