اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للبنات.. كيف تختارين جهازك المحمول؟

2 صور

اختيار هاتف ذكي لأعمالك وأنشطتك مهم جدًا، كما هو الأمر مع الحاسوب الشخصي الذي تمتلكينه، لا بل قد تجدين اليوم أن الهاتف الذكي أهم بكثير من الحاسوب المحمول، لكن أي نظام ستختارين، وما هو الجهاز المناسب لك، وما هي المواصفات التي تحتاجين إليها؟ أسئلة سنجيب عليها فيما يلي لنوفر عليك عناء البحث الطويل ولتحظي بجهاز رائع يلبي طموحاتك.

1-اختيار نظام التشغيل
لابد أن تعرفي أيهما الأفضل لك، «أبل» أم «أندرويد» لأنك بذلك ستختصرين كثيرًا من الوقت والجهد في البحث والتفكير.
2- قيِّمي حاجتك إلى السرعة
إن كنت ممن يستخدم هاتفه في أداء بعض الأعمال، فأنت في حاجة إلى معالج سريع حتى تكون هناك استجابة جيدة من الهاتف دون أن تشعري ببطء في إعطاء الأوامر، أو خلل في بعض الصفحات.
3-حددي عمر البطارية
بالتأكيد لا ترغبين في أن يتوقف جهازك عن العمل بسبب نفاد بطاريته، لذا اختاري الهاتف الذي تكون بطاريته غير قابلة للإزالة؛ لتحظي بوقت استعمال أطول.
4-مساحة تخزين جيدة
تعتبر المساحة التخزينية أمرًا مهمًا إن كنت ترغبين في ممارسة أعمالك على الهاتف، وبالتأكيد لا ترغبين في أن تمتلئ الذاكرة بسرعة؛ لكيلا يتعرقل سير أعمالك.
5-جمال الهاتف ودقة شاشته
من المهم جدًا أن تهتمي بجمال هاتفك ودقة شاشته لتظهري أكثر رقيًا خلال اجتماعاتك ومحاضراتك وفي عملك، لذا اختاري تصميمًا يعكس شخصيتك، أما بالنسبة إلى دقة الشاشة وحجمها فتختلف الهواتف في ذلك، لكن الموضة الدارجة هذه الأيام امتلاك هاتف بشاشة كبيرة.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.