بيع عزبة الليدي جوديفا!

العزبة كانت ملكًا للأميرة السكسونية الأسطورية قبل نحو 1000 سنة
بشراء العزبة يمكن تتبع خطى الشهيرة الليدي جوديفا
المنزل ممتاز لشخص لديه عائلة كبيرة
3 صور
يمكن لهواة التاريخ الآن تتبع خطى الشهيرة الليدي جوديفا، واقتناص هذه العزبة المعروضة للبيع بثمن 3 ملايين جنيه إسترليني، والتي كانت ملكًا للأميرة السكسونية الأسطورية قبل نحو 1000 سنة.
تعود عزبة بيل هول، خارج قرية Belbroughton، في ويست ميدلاندز، بريطانيا، بتاريخها إلى العصور السكسونية. ومع ذلك فإنها فيكتورية إلى حد كبير. المنزل ممتاز لشخص لديه عائلة كبيرة، أو من يحب الترفيه، وهو معروض للبيع عبر شركة العقارات الألمانية فيشر. ويبدو أن المشتري سيحذو حذو المالكة السابقة الشهيرة، وسيكون له الكثير من الخصوصية، في منزل مكوّن من 34 فدانًا من الأراضي.
يذكر أن الليدي جوديفا هي سيدة نبيلة من قبائل الأنجلوسكسونيين، التي وجدت في أواخر القرن الحادي عشر. ووفقًا للأسطورة التي يعود تاريخها للقرن الثالث عشر، فقد امتطت حصانًا وهي عارية وغطت بشعرها الطويل بعض أجزاء من جسمها، وجابت شوارع كوفنتري؛ من أجل الحصول على عفو عن الضرائب الجائرة المفروضة من قِبل زوجها على السكان.
وتقول الأسطورة إن جوديفا أرسلت حراسها قبل نزولها بيوم؛ ليطلبوا سرًا من أهل المدينة التزام بيوتهم ذلك اليوم، ولبّى الجميع مطلبها؛ لما لها من شعبية كبيرة.