كارول سماحة تكرر نفسها بالفساتين الطويلة

كارول سماحة بفستان طويل باللون الأخضر الداكن
بفستان أسود طويل بتصميم كتف واحدة
كارول سماحة تختار فستان بتصميم طويل
كارول سماحة تختار فستان طويل بتصميم بسيط
كارول سماحة ترتدي فستان طويل بالون الأحمر بتصميم كتف واحدة
بإطلالة مميزة بفستان طويل باللون الأسود
كارول سماحة بفستان طويل باللون الأبيض مزين بالخرز
كارول سماحة بفستان أسود طويل بأكمام طويلة
9 صور

يكفي أن نذكر اسم النجمة كارول سماحة، حتى تعود إلى مخيّلتنا كلُّ النجاحات التي حقّقتها كارول، سواء في مجالي الغناء أو التمثيل. بالإضافة إلى أنها دائماً ما تُبهر الجميعَ بخياراتها الأنيقة لأزيائها وإطلالاتها.
إلا أنّ كارول في الفترة الأخيرة اعتمدت بشكل كبير وواضح، على الفساتين الطويلة ذاتِ التصاميم المختلفة. فقد شاهدناها أكثرَ من مرة بفساتينَ طويلة، فارتدت كارول فستاناً أسودَ طويلاً من دون نقشات أو تطريز، في إحدى حفلاتها. واختارت في تلك الحفلة أيضاً إطلالةً بفستانٍ أبيضَ بأكتافٍ مكشوفة مزيّنٍ بالخرز. وتألقت بفستان أسود بتصميمِ كتفٍ واحدة أيضاً، لم يكن مزيّناً بنقشات أو تطريز. أما لإطلالتها في يوم الحب، فقد اختارت كارول فستاناً بسيطاً باللون الأحمر الداكن، بأكمام متوسّطة الطول، واعتمدت معه تسريحةَ شعر بسيطةً وناعمة تليق بتصميمه. ولم تتخلّ كارول عن اللون الأحمر في إطلالتها على المسرح، كما لم تتخلّ عن الفساتين الطويلة، فارتدت في إحدى إطلالاتها على المسرح، فستاناً أحمرَ بتصميم كتف واحدة. وتألقت بفستانٍ طويل باللون الأخضر الداكن، مزيّنٍ بنقشات في وسطه.
ومن خلال الصور تجدين أنه على الرغم من انتقاء كارول لألوان متعددة ومتنوعة لفساتينها، إلا أنها لم تتخلّ عن تصاميمِ الفساتين الطويلة، وأصبحت تكرر نفسها بهذه الخيارات

هل تعتقدين أن الفساتين الطويلة تلي بكارول، أو عليها اختيرا فساتين بتصاميم متنوعة؟