فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لهذه الأسباب غاب حازم شريف عن الحلقة النهائية من "أراب أيدول"

حازم شريف

غاب الفنان السوري حازم شريف عن المشاركة بالحفل النهائي للنسخة الرابعة من برنامج " أراب أيدول " الذي فاز فيه المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين.

وفي تفاصيل غياب حازم عن الحفل فقد علمت "سيدتي نت" أن إدارة mbc وصلها أن حازم هاجمها في لقاءات إعلامية، وهو ما دفع المحطة إلى اتخاذ قرار بمنع ظهوره على شاشاتها وبكل البرامج بما فيها " أراب أيدول ".

وكان حازم قد أنهى علاقته بشركة "بلاتينيوم ريكوردز" بعد تعاون لم يدم طويلاً، حيث قالت مصادر إن حازم يعتقد أن الشركة لم تفِ بالتزاماتها تجاهه، ولم تقم بالدور المطلوب منها وهو ما دفعه لفسخ العقد. في حين أن الشركة بدورها أكدت أن حازم لم يقم بالدور المطلوب منه، من ناحية الحفلات والتعاون مع مسؤولي الشركة في اختيار الأغاني وغيرها من المواضيع.

وبعد انفصال حازم عن " بلاتينيوم ريكوردز " لم يعلن تعاقده مع شركة إنتاج جديدة موضحاً أنه تلقى عدة عروض وأنه سيختار الأنسب خلال الفترة المقبلة " .
وكام حازم شريف قد حقق لقب النسخة الثالثة من برنامج " أراب أيدول " في عام 2014 بعد منافسة مع هيثم خلايلي وماجد المدني حيث حصل على أعلى نسبة تصويت بالبرنامج  في حين أنه لم يدخل منطقة الخطر طيلة مشاركته بالبرنامج.
وقدم حازم خلال مشاركته بالبرنامج مجموعة متنوعة من الأغاني منها للراحل عبد الحليم حافظ. كما قدم مجموعة من الأغاني لعمالقة مثل صباح فخري ووديع الصافي وكارم محمود وأم كلثوم وفريد الأطرش وجورج وسوف وآخرين.
وبعد فوزه بالبرنامج، أطلق حازم أولى أغنياته في العام 2015 وهي " شو عاملة الدنيا معك ". وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حداد في بيروت. كما أطلق أغنية ثانية في العام نفسه وهي " أنا إلك ". وغنّى في العام نفسه شارة مسلسل " بانتظار الياسمين " الذي وصل إلى المرحلة النهائية في مسابقة " أيمي أوورد "
كما قدم أغنية من خلال مسلسل "مدرسة الحب" في العام 2016 وفي أواخر العام نفسه  قدم " أنت التي " وأغنية أخرى بعنوان " راجعلك سوريا " .

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X