نجمات صغيرات يلمعن في دراما 2017

2 صور

وسط كبار النجوم تطل علينا نجمات شابات صغيرات السن ليمثلوا أدوار المرحلة السنية ما بين الطفولة والشباب، تلك المرحلة التي أصبح يهتم بها صانعو الدراما في الآونة الأخيرة، فهي إما الابنة أو الأخت الصغرى، وهذا ليس بجديد فيسبقهن في هذا المجال نجمات بدأن في سن صغيرة ثم أصبحن من أهم ممثلات التليفزيون والسينما مثل ياسمين عبدالعزيز وشيري عادل وأسيل عمران.
وتشهد دراما 2017 بزوغ نجم عدد من الشابات صغيرات السن، منهن من بدأت في سن الطفولة وواصلت مسيرتها الفنية ومنهن من دخلت المجال حديثًا، من خلال هذا التقرير نتعرف على الجيل الجديد من النجمات الصغيرات.

رانيا بنات
لفتت الأنظار في رمضان الماضي في مسلسل الخروج بطولة درة وظافر العابدين وشريف سلامة، رانيا لعبت دور جودي الابنة الكبرى المتمردة لشريف سلامة ونورهان ويعرض لها حاليًا مسلسل «اختيار إجباري» بطولة أحمد زاهر وخالد سليم وكريم فهمي والذي لعبت فيه دور نيرمين الفتاة الطيبة التي دمرتها صديقات السوء.
وعن بدايتها تتحدث رانيا لسيدتي « بدأت بالعمل في الإعلانات منذ 11 عامًا حتى رشحني المخرج سمير سيف للعمل في مسلسل بالشمع الأحمر، إلى أن رشحني المنتج تامر مرتضى لمسلسل الخروج ومن بعده اختيار إجباري».
وتكمل رانيا «أحب المجال الفني بوجه عام فأنا أعزف الكلارينت والبيانو بالكونسرفتوار وأرقص باليه في دار الأوبرا المصرية، كما أنني أدرس بمعهد الفنون المسرحية».
وعن الشهرة في سن صغيرة تقول « عمري 18 عامًا والأهم بالنسبة لي هو نجاح الدور الذي أقدمه، ولكن أحيانًا قد تسبب الشهرة بعض المشاكل»

نور ياسر
عمرها لم يتعد الثلاثة عشر عامًا ولكنها اشتهرت في مجال الإعلانات إلى أن قدمت دور «مادو» بمسلسل «اختيار إجباري» وهو مسلسل يناقش تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على عدد من فئات المجتمع أهمهم المراهقين.
تقول نور «بدأت عملي كممثلة بعد التحاقي بورشة عمل للتمثيل، وقراري بالاتجاه لمجال التمثيل وتواجدي أثناء ساعات التصوير الطويلة لا يؤثر على دراستي، وأتمنى أن أكون مثل نيللي كريم لأنها تبهر الجمهور بتقمصها للشخصية التي تمثلها»
وتصور نور حاليا مشاهدها في مسلسل «بين عالمين» المقرر عرضه في رمضان القادم بطولة النجم طارق لطفي حسبما صرحت لسيدتي.

نور إيهاب
لفتت الأنظار بدورها في مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» بجزأيه، بطولة داليا البحيري، وأيضًا في مسلسل «أبو البنات» بطولة مصطفى شعبان.
ويعرض لها حاليا مسلسل «اختيار إجباري» ورغم أن عمرها لم يتعد الأربعة عشر عامًا إلا أنها نجحت في تقديم الشخصية الشريرة التي توقع صديقاتها في المشاكل.

منة عرفة
من أشهر الطفلات اللاتي ظهرن في مجال السينما والدراما، ولكنها الآن أصبحت شابة صغيرة، وظهرت صاحبة السبعة عشر عامًا في عدد من الأفلام السينمائية الشهيرة مثل «مطب صناعي» مع أحمد حلمي عام 2006 وكان عمرها لم يتعد سبعة أعوام آنذاك، ثم ظهرت مجددًا في مسلسل «راجل وست ستات» بطولة أشرف عبدالباقي، في جميع أجزائه والذي شهد انتقالها من الطفولة إلى المراهقة وجرى توظيف ذلك في أحداث المسلسل، كما أنها شاركت مادلين مطر بطولة فيلم «آخر كلام» عام 2008.
ولم تتوقف منة عن التمثيل منذ ظهورها لأول مرة عام 2005 في مسلسل السندريلا، ومثلت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات مقارنة بسنها الصغير.

 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.