أزمة "غامضة" تؤجل العرض الخاص لأحدث أفلام ميرفت أمين

ميرفت أمين
يسرا اللوزي
بوستر الفيلم
ميرفت أمين ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب
ميرفت أمين
5 صور

قامت الشركة المنتجة لأحدث أفلام النجمة الكبيرة ميرفت أمين "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بتأجيل العرض الخاص للفيلم قبل 24 ساعة من موعده، من دون تقديم سبب واضح للتأجيل، حيث كان من المقرر عرضة غداً بسينما غالاكسي مول العرب وسط حضور أبطاله، وأكد البعض أنّ التأجيل بسبب تعثّر المفاوضات بين الشركة وبين أبطال الفيلم، في ما يتعلق بسداد بقيّة مستحقاتهم الماديّة، وتهديدهم بعدم الحضور.
الشركة لم تحدد موعدا جديدا للعرض الخاص، ولكن بصورة غير رسمية، تم اخطار المدعوين، بأنّ الفيلم على الأرجح سوف يُعرض منتصف الأسبوع المقبل، ولم يُكشف بعد هل حصل على تصريح بعرضه من نقابة المهن التمثيليّة ام لا؟ علماً بأنّ النقابة هددت بمنع العرض إذا استمرت أزمة عدم سداد الشركة المنتجة لمستحقات ابطال الفيلم، وفي مقدّمتهم النجمة ميرفت أمين التي تقدّمت سابقا بشكوى رسمية.

يشار الى أنّ فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من بطولة الفنانين ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وطارق الإبياري، وإيمان السيد، وياسر الطوبجي، وزكي فطين عبدالوهاب، ومروة الأزلي، وأيمن منصور، ورشا الخطيب، ونور قدري، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، ومن تأليف وإخراج روماني سعد.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"