فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هدى حسين: سأشارك في "صناع الامل"

هدى حسين
هدى حسين
هدى حسين

كشفت الفنانة هدى حسين في تصريحات خاصة إلى "سيدتي نت" عن ترشحها ومشاركتها في مبادرة «صُنّاع الأمل» التي تنضوي تحت مظلة مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، إذ تعد المبادرة الأضخم من نوعها في المنطقة، وذلك بعد تلقيها كل ضروب الدعم من شقيقتيها نجاة وسحر حسين، وبتشجيع كبير من جمهورها ومحبيها في المواقع الإعلامية.

وتهدف المبادرة بشكل رئيسي إلى تسليط الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في العالم العربي، التي سطع من خلالها الكثير من الرجال والنساء في رفعة أوطانهم ومساعدة أبناء مجتمعاتهم.

وتُعد الفنانة هدى حسين أول فنانة خليجية وعربية تعلن ترشحها بصورة مباشرة في هذه المبادرة، تحت شعار «اغرس قيمةً تبن أجيالاً»، ولعل مشوارها الفني الزاخر، يثبت بما لايدع مجالاً للشك بمساهمتها وبشكل كبير في غرس القيم التربوية والأخلاقية والسلوكية في نفوس الأطفال والناشئة، على غرار حب الوطن، التسامح، بث الأمل، بر الوالدين واحترام الكبار والصغار... وغير ذلك من الطباع الجميلة التي لا تزال راسخة في أذهان الأجيال، من خلال الأعمال التي قدمتها على مدار سنوات مضت، لاسيما في مسرح الطفل، والبرامج الإذاعية والمسلسلات، منذ طفولتها ومشاركتها في أول أعمالها «نوادر جحا»، وإلى آخر مسلسل قدمته وهو «حياة ثانية»، كما لا تزال تواصل تقديمها لهذه النوعية من الأعمال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X