اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الـ"آرت ديكو" في شقّة بروس ويليس المُباعة

طراز الـ"آرت ديكو" يسيطر على دواخل شقّة بروس ويليس Bruce Willis المُباعة
شقّة بروس ويليس Bruce Willis المُباعة، تتصف بـمساحاتها المفتوحة على بعضها البعض
الهدوء يصف غرفة نوم بروس ويليس Bruce Willis الرئيسة
في شقّة بروس ويليس Bruce Willis المُباعة، يطعّم اللون الزهري ديكور إحدى غرف نوم الضيوف بلمسات أنثوية
في شقّة بروس ويليس Bruce Willis المُباعة، يتألّق المطبخ ببياضه، ويتسم بالرفاه
الممثّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis وزوجته عارضة الأزياء والممثّلة الإنجليزية إيما هيمينج Emma Heming
إطلالة على البهو الفسيح، في شقّة بروس ويليس Bruce Willis المُباعة والمجاورة لـ"سنترال بارك" بـ"مانهاتن"
الممثل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis
8 صور

باع الممثّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis شقّته المجاورة لـ"سنترال بارك" في "مانهاتن" مقابل12.9 مليون دولار أمريكي. تقع الشقّة المصمّمة وفق طراز الـ"آرت ديكو" في مبنى "إلدورادو" المشيّد سنة 1930، وتمتدّ على مساحة 300 متر مربع. وتضمّ ثلاث غرف نوم، مزوّدة كلّ منها بحمّام خاصّ.

تتصف الشقة بـمساحاتها المفتوحة على بعضها البعض؛ يغطّي الـ"باركيه" أرضيّتها، فيما يتلوّن الأثاث فيها بألوان فاتحة. وتحوي مساحة الاستقبال: غرفة المعيشة وركن الطعام وزاوية للاسترخاء، وهي تشرف على الـ"سنترال بارك".
ينفتح الباب الخارجي المعدّ من المعدن المصقول على بهو فسيح خال من قطع الأثاث و"الإكسسوارات" بهدف إضفاء شعور بالفسحة. وهناك، يكتسي السقف والجدران بنقاء الأبيض، وتغطّي الأرضيّة خامة الخشب المصمّمة بخطوط رماديّة متعرّجة. والأخيرة تنسجم مع سطح الـ"كونسول" البسيط المُحمّل بزوجين من الأصص، وتعلوه مرآة سداسية الزوايا.
يتلألأ اللون البيج على مكوّنات غرفة المعيشة، حيث تتقابل أريكتان وثيرتان لتسهيل التواصل بين الجالسين إليهما. وتتوسّطها طاولة شفّافة مُؤطّرة بحواف مُعدّة من الـ"ستانلس ستيل"، لتضفي خفّة وسلاسة على الديكور.
في ركن الطعام، يطغى الرمادي اللمّاع على الأرجاء، ما يضفي لمسةً أنثويّةً حيويّةً تكسر من حدّة الزوايا التابعة لمعظم القطع.
يجاور ركن الاسترخاء إحدى النوافذ المؤطّرة بالحديد والمطلّة على المناظر الخضراء الفسيحة أسفلها، وقد كان النجم يسترخي مع زوجته عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية إيما هيمينج Emma Heming على المقعدين المكسوين بالقماش الأزرق، أثناء احتسائهما قهوة الصباح. وتشيع الإنارة المُصمّمة بواسطة كرات شفّافة لمسة شبابيّة في الأرجاء.
يتألق المطبخ ببياضه، ويتسم بالرفاه. ويحظى بمساحة رحبة تتوسطها "جزيرة" مستطيلة تتدلّى فوق أجزائها وحدات إضاءة جذّابة. وتزهو الأرضيّة بالأبيض والرمادي الداكن. أمّا ديكور غرفة النوم الرئيسة فيعبّر عن الهدوء، مع طغيان برودة اللون الأزرق على مخدّات وغطاء السرير. وتبرز تحت إحدى النوافذ، أريكة بيضاء تشكّل زاوية للاسترخاء. وتلفت الثريا في تصميمها الشبيه بأشعّة الشمس الساطعة. وفي سياق البساطة عينه، يطعّم اللون الزهري الستائر التي تحجب نافذتي إحدى غرف نوم الضيوف.