سيلينا غوميز تعترف بإدمانها: "ثقتي بنفسي أصيبت برصاصة"

سيلينا غوميز تعترف بإدمانها على الانستقرام
النجمة العالمية سيلينا غوميز
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز على غلاف vogue
5 صور

كشفت النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez أنها كانت مدمنة على تطبيق "إنستقرام" لدرجة استنزفتها وأفقدتها الثقة في نفسها.

وألغت المغنية جولة غنائية كانت ستأخذها إلى عدة دول العام الماضي ولجأت للعلاج النفسي بعد أن عانت من الاكتئاب والقلق، موضحة أن ثقتها بنفسها "أصيبت برصاصة".

وأضافت غوميز (24 عاماً)، ولديها أكثر من 113 مليون متابع على "إنستقرام"، وهي الأولى عالمياً على التطبيق المصور، في مقابلة صحفية أن الهوس بوسائل التواصل الإجتماعي أصابها بالرعب فحذفت التطبيق المصور من هاتفها المحمول.

وكشفت غوميز في المقابلة، التي ستتصدر غلاف عدد مجلة (Vogue) لشهر إبريل/نيسان، أنها فقدت صوابها بمجرد أن أصبحت الشخصية صاحبة أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام. وأضافت: "أصبح يستنزفني. كنت أستيقظ وأنام عليه. أدمنته".

وتصدرت النجمة، عناوين الأخبار في أغسطس/ آب الماضي عندما ألغت فجأة جولتها العالمية التي حملت اسم "ريفايفل"، قائلة إنها بحاجة لإجازة للعلاج من نوبات الهلع والاكتئاب.

واعترفت في المقابلة أنها انضمت لبرنامج علاجي مدته 3 أشهر. وقالت: "أصيبت ثقتي بنفسي برصاصة. وكنت مكتئبة وبدأت أعاني نوبات هلع قبل الصعود إلى المسرح أو بعد مغادرته مباشرة".

ونشرت النجمة غلاف المجلة على حسابها في "إنستغرام"، الخميس، مؤكدة أنها تشعر بالإثارة لظهورها للمرة الأولى هناك.

 

نجمات عالميّات لمعن في المجال الإنساني

 


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن