فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روزينا لاذقاني : هذه صلة القرابة بيني وبين تيم حسن

روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني
روزينا لاذقاني

تشارك الفنانة السورية الشابة روزينا لاذقاني ببطولة مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر برقاوي والذي يؤدي دورا البطولة فيه كل من تيم حسن ونادين نسيب نجيم .
وعن مشاركتها في العمل قالت : "الهيبة عمل عربي رائع ، لدي رهبة كبيرة خصوصاً أن عدد مشاهديّ ليس بقليل وسأكون ابنة الفنانة منى واصف وشخصيتي من الشخصيات الأساسية حيث أنني ألعب دور "منى" أخت تيم حسن لكنها بنفس الوقت قريبة من نادين نسيب نجيم ".
وتابعت: " أشكر المخرج سامر البرقاوي لإعطائي فرصة المشاركة بهذا العمل المهم ، وبعدما تعاونا في مسلسل "شبابيك" رأى بأني مناسبة ورهانه عليّ أعتبره شهادة كبيرة ".
أما حول تعاونها الأول مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل " شوق " أضافت روزينا في مقابلة إذاعية : " النتائج مضمونة مع المبدعة رشا شربتجي، إنها رائعة على الصعيد المهني والشخصي، وتعمل على أدق التفاصيل وتخرج أفضل ما لدينا ".
وأوضحت : " رشا شربتجي تحب التمثيل بالعيون وهذا أفضل ما علمتني إياه، فقد كانت دائماً تركز بأن يظهر تمثيلي بنظراتي، لا شك بأن هذا الأمر صعب كونه يحتاج لدرجة كبيرة من الصدق ".
ولفتت روزينا أنها اعتمدت هذا الموسم على اختيار ما يناسبها من أدوار مشيرةً إلى أنها باتت مسؤولة عما تقدمه بشكل كبير وأن الاستهتار غير مقبول ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X