اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحامل بيونسيه تغني "الأمومة"

عائلة Beyonce
Beyonce حامل بتوأم
Beyonce الحامل مع ابنتها وزوجها
Beyonce مع ابنتها
Beyonce مع ابنتها
5 صور

أعلنت النجمة العالميّة بيونسيه Beyonce، أنها تستعد حالياً لتسجيل أغنية جديدة حول الأمومة ستطرحها منفردة، وتتناول علاقتها بابنتها.
ومن المتوقع أن تُصدر بيونسيه الأغنية التي كتبتها بنفسها، لترصد من خلالها مشاعرها نحو ابنتها وطفليها المقبلين، في نيسان/أبريل المقبل.
وأوضحت النجمة، بحسب وسائل إعلام عربيّة، أنها تنوي الاحتفال الشهر المقبل بعيد زواجها، وعيد ميلادها وزوجها، إلى جانب الاستعداد لإنجاب طفليها، بهذه الأغنية.
وعن الأمومة، قالت بيونسيه: إنها تجربة متميزة، ولم تعطّلها عن مشوارها الفنّي من قبل، بل ساعدتها في تحقيق النجاح، وأن تكون قدوة لابنتها، التي اتّجهت لتكون عارضة أزياء، رغم أنها أتمت الخامسة فقط من عمرها مؤخراً.
كما أكدت النجمة، أنها بدأت تعدّ ابنتها وتحضّرها نفسياً لاستقبال شقيقيها، حيث قالت: "بدأت أعوّد ابنتي على تقبّل وجود شقيقين لها".
يشار إلى أنّ بيونسيه كانت قد نشرت مجموعة من الصور الخاصة بها بعد الحمل، على موقعها الالكترونيّ، منها صورة عارية بالأبيض والأسود. وضمّت الباقة أيضاً مجموعة من الصور مع بلو إيفي Blue Ivy، ومعها بعض القصائد عن الأمومة.
يُذكر أنّ بيونسيه البالغة من العمر 35 عاماً، كانت قد أعلنت عن حملها بتغريدة كتبت فيها : "نودّ أن نشارككم في حبّنا وسعادتنا ... نشعر بالامتنان، لأنّ أسرتنا ستزيد اثنين. ونشكركم على أمانيّكم الطيّبة."
 

بالصور: فستان ابنة بيونسيه بـ26 ألف دولار


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن