فن ومشاهير /مشاهير العالم

وأخيراً..راين غوسلينغ يكشف عن سبب ضحكته الغريبة في الأوسكار

النجم العالمي ريان غوسلينغ
لحظة إعلان اسم الفائز
Ryan Gosling في حفل الأوسكار
ضحكة Ryan Gosling
Ryan Gosling يضحك في حفل الأوسكار

بعد أن أحدث ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضحكته الغريبة في الأوسكار، تحدّث النجم العالميّ راين غوسلينغ Ryan Gosling، خلال لقاء بقمّة أدوبي بمدينة لاس فيغاس، وقال: إنّ أسباب ضحكه عندما صعد على المسرح، في حفل تسليم جوائز الأوسكار، كانت بسبب حالة الفوضى التي عمّت المكان، بعد الخطأ التاريخيّ وإعلان فوز فيلمه la la land بالجائزة الكبرى، أوسكار أحسن فيلم، ومن ثمّ سحب الجائزة والإعلان عن فوز Moon light.

وتابع النجم البالغ من العمر 36 عاماً قائلاً : "اعتقدت أنّ هناك مشكلة صحيّة، أو انّ شخصا تعرّض لمشكلة، وكان هذا السيناريو الذي يدور في خاطري".

وفي الوقت عينه أكد النجم، أنّه فرح كثيراً لفوز فيلم ضوء القمر، وقال: "بصدق سُعدت جدا لفوز الفيلم، لأنه فيلم رائد وإنجاز لا يصدّق، وسعيد جداً لأنّ هناك من اعترف بمجهودهم".

وعن الخطأ الكبير في الحفل قال ريان: إنّه "سورياليا"، مضيفاً، "شاهدت ردّ فعل القائمين على الحفل، ومرورهم بسرعة بين الحشود، فشعرت أنّ هناك مشكلة طبيّة، أو انّ شخصا ما تعرّض لأذى".

يُذكر أنّ إدارة أكاديميّة فنونِ وعلومِ الصورة المتحرّكة، المتخصّصة بتوزيعِ جوائز الأوسكار، قد اعتذرت عن الخطأ الذي حصل في بيان رسميّ لها.


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X