ورش عمل تدعم التجارة الإلكترونية في الرياض

معرض التجارة الإلكترونية
2 صور
لكل المهتمين والمتخصصين في التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، يمكنكم المشاركة في معرض التجارة الإلكترونية، والذي يقيم ثلاث ورش عمل حول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، وذلك بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء وممثلي الجهات الراعية في فندق الفورسيزون في الرياض خلال الفترة الواقعة بين 2 و4 أبريل 2017م.
وتركز الجلسة الأولى على "دعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال"، بينما ستسلط الثانية الضوء على "الخدمات اللوجستية والتقنية في التجارة الإلكترونية.. الصعوبات والتحديات"، أما الجلسة الثالثة فستتحدث عن "دور الحكومة والبنوك في دعم التجارة الإلكترونية".
ودعت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية المتخصصين والمهتمين للاستفادة من هذه الجلسات، التي تأتي مواكبة لرؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، كما دعت الشركات والمهتمين بالتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي للمشاركة في المعرض، الذي يعد أكبر حدث من نوعه، والتعريف بها وبما تحتويه التطبيقات.
وخصصت اللجنة حساباً رسمياً على "تويتر" و"إنستغرام" لتسهيل عملية التواصل معها ولمعرفة طرق المشاركة، وهو: "E_Commerce2017 @".
يذكر أن هناك إقبالاً كبيراً من التطبيقات للمشاركة في هذا الحدث الإلكتروني الأضخم، بالإضافة إلى تواجد أكبر وأشهر التطبيقات والرعاة، كما يحظى المعرض باهتمام إعلامي غير مسبوق بتواجد أكثر من ثمانية رعاة.