مغتصب طفلة «البامبرز» إلى المحاكمة الجنائية العاجلة

2 صور

قرر المستشار نبيل صادق، النائب العام المصري، إحالة مغتصب طفلة «البامبرز» إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بعد حدوث الجريمة بـ 72 ساعة فقط، حيث وقعت حادثة اغتصاب طفلة لم تتجاوز عامين من عمرها، وهي الرضيعة «جنى» من قرية «دملاش» في مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على يد شاب يدعى «إبراهيم. م. أ» 35 سنة.
وحررت والدة الرضيعة «نهى. ص»، 29 سنة، ربة منزل، محضرًا اتهمت فيه «إبراهيم»، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي على طفلتها «جني» جنسيًا، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، وقامت بنقلها للمستشفى؛ لتلقي العلاج.
وتمكن ضباط شرطة بلقاس من ضبط المتهم، واعترف بأنه استدرج الطفلة، أثناء وجودها أمام منزلها، وقام باصطحابها إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيًا، واعترف المتهم أمام المباحث بتنفيذ الجريمة، وأن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف، وهو ما أصاب الطفلة بنزيف حاد في المهبل، وتم وضعها تحت الإشراف الطبي في حالة خطيرة.
وأثبت التقرير الطبي، الصادر عن قسم النساء بمستشفى بلقاس، أن الطفلة «جنى» أصيبت بجرح في منطقة المهبل، بالإضافة إلى جرح قطعي، وتهتك في غشاء البكارة بعد اغتصابها، وتم نقلها إلى غرفة العمليات لعمل جراحة صغيرة لها عاجلة أسفل منطقة المهبل.
وأشعل عدد من أهالي قرية «دملاش» النيران بمنزل مغتصب الطفلة، وانتقلت سيارة الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة على النيران، وتعيين حراسة على المنزل؛ لحين عرضه على النيابة العامة والانتهاء من التحقيقات.