اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مريم سعيد تتحضر لزفافها وهذه تفاصيله

العروس مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
حفل وداع العزوبية لمريم سعيد
شريك مريم سعيد رجل الأعمال كريم ظريف
جانب من بطاقة الدعوة
شروط حضور الزفاف
مريم سعيد
رجل الأعمال كريم ظريف
9 صور

تدخل الإعلاميّة المغربيّة مريم سعيد القفص الذهبي الأسبوع المقبل، وتحديداً في السابع من نيسان/أبريل، بعد أقلّ من شهرين على إعلان خطوبتها من رجل الأعمال كريم ظريف، حيث ستتم مراسم الاحتفال في دبي.
وفي التفاصيل، فقد نشرت سعيد صورة لبطاقة الدعوة إلى زفافها، والتي صمّمها خصيصاً لها الفنان التشكيليّ أكسم قاسم، ووصف متابعوها بطاقة الدعوة بالفخمة، والتي توحي بأنّ زفافها سيكون أسطورياً. وتتضمن بطاقة الدعوة الخاصة بزفاف مريم وكريم، العديد من الشروط الغريبة من بينها: ''عدم التصوير أو استخدام الهاتف داخل قاعة العرس، كما يُمنع منعاً باتّاً، اصطحاب الأطفال، بالإضافة إلى إبراز بطاقة الدعوة عند الدخول''.
وفي تقرير خاص نشره برنامج ET بالعربي عن تفاصيل زفاف مريم سعيد، أطلّ السيد أنطوان سلامة المدير العام لدار "لابورجوازي"، وكشف أنّ العروس سترتدي فستاني زفاف، الأول يحمل الطابع الفيكتوري، والثاني تبعاً للتقاليد المغربيّة، وستكمل إطلالتها بتاجٍ صُمّم خصيصاً لها مرصّعٍ بالماس.
من ناحية أخرى، تحدثت المصمّمة سلمى بن عمر، عن القفطانين اللذين صمّمتهما للعروس من القماش الإيطالي، فكشفت أنّ قفطان ليلة الحنّاء باللونين الذهبي والأخضر، والثاني باللون العاجي. وتم تصميم الأكسسوارات الخاصة بالعروس في المغرب، إضافة إلى تزيين القفطانين بأحجار ثمينة.
وعن تنظيم الزفاف تتولى هبة الرمحين تنظيم وتصميم الديكور، الذي سيكون بحسب التقاليد والأجواء المغربيّة.
وكانت مريم سعيد قد صرحت في وقت سابق عن رغبتها في إحياء حفلي زفاف، الأول بدبي شهر أبريل/نيسان المقبل، والآخر بالمغرب للعائلة لم تحدّد تاريخه بعد .