بعد البلبلة التي أثارتها رغدة في لبنان كيف علّق مضيفها د. هارتش؟

رغدة
رغدة
رغدة
رغدة
رغدة في المهرجان دريد لحام
د. هراتش
6 صور

تتفاعل قضية الفنانة السورية رغدة في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد البلبلة التي أثارتها خلال الاحتفاليّة التي أقامها الدكتور هراتش، لتكريم عدد من فنّاني "الفن الجميل" في لبنان.
من حضروا المهرجان أكدوا أنّ رغدة لم تكن في أفضل أحوالها، وكانت في حالة سكر شديد، وعلا صراخها وشتمت، وقامت بحركات وتصرفات غير لائقة، خصوصاً بعدما طلب منها الدكتور هراتش ألّا تتحدّث في السياسة، ويبدو أنّ هذا الطلب أثار غضبها، حيث قالت إنّها ترفض الأوامر من أحد.
الدكتور هراتش صاحب المبادرة التي حضرها عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم: لبلبة، وسمير صبري، وفاروق الفيشاوي، ودريد لحام، ويوسف شعبان، وصلاح تيزاني، وألفيرا يونس، وعبد المجيد مجذوب وغيرهم، بدا متحفظاً في التحدّث حول ما فعلته الفنانة رغدة، وأشار إلى أنّ وقائع الحفل الذي سوف يبثّ عبر شاشة MTV سوف تكشف كلّ شيء.
وفي دردشة مع "سيدتي نت"، أوضح د. هراتش قائلاً: "رغدة كانت ضيفة المهرجان وأهلا وسهلاً بها في بلدها لبنان".
وعن حقيقة ما حصل خلال التكريم، أوضح أنّه ليس جيداً أن أتكلّم عن ضيفتي خصوصاً وأنني أحبّ ماضيها الفنّي كثيراُ".
وعمّا إذا كان يعتبر أن طلبه منها عدم التحدث في السياسة هو السبب في تصرفاتها، قال: "أنا طلبت منها ألّا تتكلم في السياسة ولا شيء أكثر. هي لبّت الدعوة وفي اللحظة الأخيرة قررت ألّا يتم تكريمها".
ولأنّ هناك من يعتبر أنّ بعض الإعلام ضخّم ما جرى، أجاب د.هراتش قائلاً: هي قالت على المسرح لا أريد التكريم وهي حرة، عندما حضرت قالت شكراً على الاستقبال، وفي اليوم التالي رفضت التكريم".
وعن سبب رفضها للتكريم، قال: "يجب أن تسألوها. ولا يمكنني القول سوى أهلا وسهلاً بكِ في بلدكِ لبنان".

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"