حصرياً: "سيدتي نت" تكشف سر شيرين

5 صور

منذ الإعلان في العام الماضي عن دخول شيرين إلى المنافسة الرمضانية، والتكهنات لا تتوقف بشأن العمل الذي ستقدمه.
البعض أكد أن شيرين تستعد لتقديم مسلسل تلفزيوني تعود به إلى التمثيل بعد فترة طويلة على تجربتها اليتيمة في فيلم "ميدو مشاكل"، في حين أشارت تكهنات أخرى إلى أن الفنانة تستعد لتقديم الفوازير.
وكانت شيرين قد لمّحت أثناء استضافتها في برنامج "تاراتاتا" قبل مدّة، أنّ ثمة عمل استعراضي تدرس تفاصيله، إلا أنها لم توضح ماهية هذا العمل.
"سيدتي نت" اتصلت بالمنتج صادق الصباح لمعرفة تفاصيل العمل الذي ستقدمه الفنانة لجمهورها العام المقبل، فقال الصباح في تصريحات حصرية لـ"سيدتي نت" إنّ شيرين لن تقدم أي مسلسل أو فوازير، وأكد أنها ستقدم برنامجاً استعراضياً غنائياً كوميدياً، تستضيف خلاله مجموعة كبيرة من النجوم.
وعن البرنامج، قال الصباح إن شيرين ستكون فيه على طبيعتها، وأنه سيختلف تماماً عن كل البرامج التي قدّمت في هذا الاتجاه، وسيتخلله استعراضات وأغان.
وأشار الصباح إلى أن برنامج شيرين الجديد سيكون بعيداً تماماً عن تجربتها الأخيرة في برنامج The Voice وأن هذا الأخير لن يتسبب في تعطيلها عن برنامجها الجديد لأن التصوير سيبدأ في شهر فبراير أو مارس المقبل على أبعد تقدير.
وقال الصباح إن العمل سيتم تصويره بين القاهرة وبيروت، وأنهم الآن في مراحل التحضير الخاصة باختيار الضيوف وديكورات العمل، وغيرها من التفاصيل التي تهدف إلى تقديم عمل قوي يليق باسم النجمة شيرين وباسم المنتج صادق الصباح، الذي يقدم دائما أعمالاً متميزة تسعد الجمهور العربي.