إي بي إيه العالمية تختار مؤسسة طبية عربية ضمن معايير الجودة العالمية

خلال التكريم
الدكتور مجد ناجي
الدكتور مجد ناجي
3 صور
اختتمت في حرم معهد المدراء البريطاني في لندن فعاليات الحفل السنوي لمؤسسة (EBA)، وهي مؤسسة متخصصة برصد معايير الجودة في كافة الأعمال الطبية وغير الطبية.
وتم خلال الحفل منح لقب الجودة لأكثر من ٢٥ هيئة ومؤسسة وشركة في عدة مجالات كان أبرزها الصناعات النفطية والبنوك والمنشآت الطبية حول العالم.
وقد كان للعرب نصيب في هذا الحفل وتحديدًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال حصول «ليبرتي» لطب الأسنان على لقب أفضل منشأة طبية لعام ٢٠١٧ عن منطقة الشرق الأوسط، هذا وحصل مؤسس ليبرتي لطب الأسنان الدكتور مجد ناجي على لقب أفضل مدير عام عن الفئة الطبية وتعتبر هذه المرة الأولى التي يمنح بها هذا التكريم إلى طبيب عربي.
وقبل انطلاق الحفل ألقى البروفيسور جون نينتلنج المدير العام لمؤسسة (EBA) كلمة جاء فيها «إني سعيد بالمصداقية والانتشار الواسع الذي تحظى به المؤسسة عامًا بعد الآخر على مستوى العالم، وهذا يعود إلى الجدية والمعايير الصارمة التي تضعها المؤسسة لمنح علامة الجودة إلى أي من المنشآت المتقدمة سنويًا للحصول على عضويتها».
من جهته قال الدكتور مجد ناجي «إنني فخور بهذا الإنجاز والذي يأتي نتيجة لجهود الأطباء والعاملين في عيادة ليبرتي لطب الأسنان في ظل القوانين والرؤية التي وضعتها حكومة دولة الإمارات لتصبح وجهة للسياحة العلاجية في المنطقة».
الجدير بالذكر أن مؤسسة (EBA) تاسست عام 1903، علمًا بأن مجال عملها يمتد لما هو خارج المملكة المتحدة، حيث تعتبر من أكبر المؤسسات الأوروبية التي تعنى بمعايير الجودة، والتي تضم أكثر من ٢٠٠ عضو من العلماء وعمداء الكليات في أكثر من خمسين دولة.