أمريكا تمنع قصي خولي من بطولة مسلسل "قناديل العشاق"

قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي في أمريكا
10 صور

علمت " سيدتي نت " حصرياً أن النجم السوري قصي خولي كان مرشحاً لأداء دور البطولة في مسلسل " قناديل العشاق " ومشاركة سيرين عبد النور ببطولة العمل بعد ابتعاد قيس الشيخ نجيب.
وقالت مصادر خاصة إنّه جرى التواصل مع قصي إلا أن تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية منعه من مجرد التفكير بالموضوع حيث كان الخيار الأنسب بالنسبة للمخرج سيف الدين سبيعي هو الفنان محمود نصر الذي حقق نجاحاً كبيراً في مسلسل " الندم " العام الماضي بالإضافة لمسلسل " الأخوة " وغيرها من الأعمال.
وغالباً ما يعتذر قصي خولي عن الأعمال التي تصوّر في دمشق و يركز نشاطه على الدراما المشتركة خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه بحسب متابعين ونقاد يشهد تراجعاً ملحوظاً في خطه البياني الدرامي مع عدم تحقيق الأعمال التي يقوم بدور البطولة فيها للنجاح المطلوب.
وكان قصي قد أدى في العام الماضي بطولة مسلسل " جريمة شغف " الذي لاقى انتقادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.
كما اعتذر قصي هذا الموسم عن المشاركة ببطولة عمل مصري إلى جانب النجمة المصرية غادة عبد الرازق ليكون العمل الثاني الذي يعتذر عن المشاركة فيه معها بعد مسلسل " الخانكة " .
من جهة أخرى يتواجد الفنان قصي خولي حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهر أمس برفقة الاعلامية السعودية لجين عمران وأصدقائهما بفيديو عبر " انستقرام " أعلنوا من خلاله عن قيامهم برحلة عبر مروحية فوق لوس انجلوس ومن ثم تناولوا الغداء في جزيرة كاتلينا .

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"