مبادرة سعودية لمحو الأمية الإلكترونية

مبادرة سعودية لمحو الأمية الإلكترونية
أول مبادرة توعوية لـ "محو الأمية الإلكترونية"
3 صور
تماشياً مع التطور التكنولوجي الذي تتميز به السعودية حالياً، أطلق 15 شاباً وفتاة أول مبادرة توعوية لـ "محو الأمية الإلكترونية" عبر الاستخدام الذكي والهادف للتقنية، مستغلين في ذلك تطور شبكات التواصل الاجتماعي وهيمنتها على حياتنا خلال العامين الأخيرين.
وتهدف المنصة إلى محو الأمية الإلكترونية لتوفير البيئة الصحيحة والسليمة لعرض المشاريع التجارية بفكر احترافي تطويري، يسهم في إيجاد قاعدة تسويقية إعلانية.
وقال قائد المبادرة، الشاب ماهر الجهني: إن المنصة الإلكترونية التوعوية أُطلقت في فبراير الماضي، وهي أولى المبادرات الاجتماعية لفريق شبابي سعودي، بمشاركة الشابتين رانيا الغامدي، ولبنى الخملي، وبدأت الفكرة مطلع العام الماضي 2016 بعد التوجيه بتقديم نصائح وإرشادات لمجموعة من الأصدقاء أصحاب المشاريع الصغيرة لتطويرها وفق أفكار حديثة تواكب التطور التقني في السعودية. وفقاً لـ "الوكالات".
وأكد أن المبادرة تعتمد في الترويج بشكل رئيس على الشبكات الاجتماعية التي تحظى بمتابعة مليونية، خاصة موقع "تويتر" الذي يعتبر الأكثر زيارة من السعوديين، وتستهدف رجال الأعمال في كافة المجالات التجارية دون أن تتوقف خدمات المنصة على فئة محددة.