ملكيّة أنجلينا جولي الجديدة بـ25 مليون دولار

ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie الجديد تتمركز في "لوس انجلس"
إطلالة على البهو الفسيح، في ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie
الممثّلة أنجلينا جولي Angelina Jolie
الألوان الفاتحة تهيمن على تفاصيل غرفة المعيشة الرئيسة، في ملكيّة أنجلينا جوليAngelina Jolie
لقطة لحوض السباحة الذي يتقدّم واجهة ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie
الطراز الإنجليزي يرسم ملامح غرفة الطعام الثانية، في ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie
الأصفر يشعّ في غرفة المعيشة الثانية، بملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie
في ملكية أنجلينا جولي Angelina Jolie، تحاكي غرفة الطعام الرئيسة لوحةً كلاسيكيّةً مترفةً
الخضرة تحوط ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie من جوانبها
لقطة لغرفة المطالعة ذات "الديكورات" الكلاسيكيّة، في ملكيّة أنجلينا جولي Angelina Jolie
10 صور

بعد انفصال الممثّلة العالميّة أنجلينا جولي Angelina Jolie عن الممثّل الأمريكي براد بيت Brad Pitt، هي تعتزم شراء منزل جديد في حيّ "لولين بارك" المرموق بـ"لوس انجلس"، مقابل 25 مليون دولار أمريكي.

كان العقار شُيّد سنة 1913، وخضع للترميم أخيرًا. وهو يحظى بفسحة هامّة تتسع للمالكة وأطفالها الستة، إذ تبلغ مساحته 1021 مترًا مربعًا، ويحوي ست غرف نوم وعشرة حمّامات. كما تحوطه الخضرة من جوانبه، ويتقدّم واجهته حوض سباحة ضخم. يرتدي البناء الخارجي حلّةً إنجليزيّةً مُطعمةً بلمساتٍ جبليّة. أمّا في الـ"ديكورات" الداخليّة تبرز أعمال الخشب، على الجدران والأرضيّات. وفي هذا الإطار، تغطّي ألواح الخشب البنّي أرضيّة البهو الفسيح، والأخير مكسوّ بسجّادة عجميّة. وهناك، تبدو طاولة معدّة من الخشب المعتق، وهي ترفع على سطحها مزهرية، مما يوحي للزائر كأنّ المدخل جزء من الـ"الوبي" في فندق أنيق.
في غرفة المعيشة الرئيسة، تسيطر الألوان الفاتحة على الأثاث المُوزّع بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع "الاكسسوارات" المنتشرة في الأرجاء. وبدوره، يتوسّط لوح أخضر النافذتين، اللتين تكشفان الخضرة الخارجية.
غرفة المعيشة الثانية تنفتح مباشرةً على الحديقة، ويتلوّن أثاثها الأصفر الفاتح ليضفي لمسة مشرقة على المساحة الكلاسيكيّة.
بدوره، يكسو الخشب الأخضر الفاتح جدران غرفة المطالعة، ليشكل مكتبة تحوي عددًا وافرًا من الرفوف المفتوحة المحمّلة بالكتب والروايات. وتتوسّط الغرفة جلسة عبارة عن أرائك مكسوّة بالمخمل الفيروزي. كما تتشارك "الأكسسوارات" في طبع الهوية الكلاسيكيّة للمنزل الفخم.
تحاكي غرفة الطعام الرئيسة لوحةً كلاسيكيّةً مترفةً، حيث يحلّ الخشب على تفاصيل ومكوّنات الغرفة، إذ تكسو الخامة المذكورة الجدران والأرضيّة. كما تحضر في الطاولة المستطيلة وقوائم الكراسي المنجدة بالأقمشة المعرقة. وبدورها، تشارك الثريا الكلاسيكيّة في إتمام اللوحة التقليديّة، التي تخيّم على هذه المساحة. ويطبع الطراز الإنجليزي غرفة الطعام الثانية البسيطة، ولا سيّما الكراسي الخشب المكسوّة بالجلد المُكبّس بالأزرار.