"ديكورات" مشرقة في شقّة جون بون جوفي الـ"دوبلكس"

شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi تقع في حيّ "سوهو" بلندن، وتطلّ على "مركز التجارة العالمي"
لقطة لركن الطعام الخارجي، على "ترّاس" شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi
نظرة إلى ركن الطعام، في شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi
في الطبقة السفليّة من شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi، تتوزّع أركان الجلوس ذات الألوان المُشرقة
"ديكورات" شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi تتصف بالحيويّة
المُغنّي جون بون جوفي Jon Bon Jovi
النوافذ الزجاج تؤطر مساحة شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi
في دواخل شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi، يتلوّن الأثاث بألوان مشرقة، ولكن غير متجانسة
إطلالات بانوراميّة من نوافذ شقّة جون بون جوفي Jon Bon Jovi
في غرفة نوم جون بون جوفي Jon Bon Jovi الرئيسة، تلعب ألوان الـ"باستيل" الفاتحة دور البطولة
10 صور

يبدو أن ذوق مغنّي الروك الأمريكي جون بون جوفي Jon Bon Jovi الرفيع واضح في "ديكورات" شقّته الـ"دوبلكس" الكائنة في حيّ "سوهو" بلندن، إذ تبدو المساحة الممتدّة على 700 متر مربع وكأنّها متحف يعرض التماثيل والمقتنيات الجاذبة للأنظار. تصل قيمة الشقة إلى 38 مليون دولار أمريكي، وهي تضمّ ستّ غرف نوم وستّة حمّامات وصالة للألعاب الرياضيّة.

تمتاز ملكيّة جون بون جوفي بسقوفها العالية ونوافذها المُقوّسة والكاشفة معالم هامّة من "مدينة الضباب"، كـ"مركز التجارة العالمي". وفي دواخلها، يتلوّن الأثاث بألوان مشرقة، ولكن غير متجانسة. وفي هذا الإطار، يلحظ الزائر "بوف" أحمر بجوار أريكة زرقاء وطاولة جانبيّة خضراء! وبالمقابل، من المُلاحظ أن المنحوتات تنتشر في الزوايا لتغني الديكور بلمسات فخمة.
في الطبقة السفليّة من الشقّة، تتوزعّ أركان الجلوس ذات الألوان الزاهية، والتي تتبع الطراز العصري. وفي ركن الطعام، تُسلّط الثريات إنارتها فوق الطاولة الدائرية والمحوطة بكراس مُنجّدة بقماش مُحمّل بدرجات الأزرق النقي. وتفترش الأرضيّة سجّادة من الصوف الأبيض ومحمّلة بدوائر زرق.
من الملاحظ غياب الخشب عن الأثاث، بيد أن الأخير يحلّ على الأرضيّة والأبواب. كما أن مواد الـ"كروم" و"الستاينلس ستيل" تعدّ "ديكورات" جريئة في أرجاء الشقّة، بمعيّة الألوان المشرقة. وفي غرفة النوم الرئيسة، تلعب ألوان الـ"باستيل" الفاتحة دور البطولة، ويكسو القماش الكتّان قاعدة السرير الرمادية. ويُساهم المفرش الأبيض في إضفاء المزيد من الصفاء على المساحة.