فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتب أوركيديا يفتح النار على حاتم علي و يصف باسل خياط بوصف قاس

المخرج حاتم علي
سامر اسماعيل من المسلسل
سامر اسماعيل من المسلسل
الكاتب عدنان العودة
سامر اسماعيل من المسلسل
باسل خياط و إيميه صياح و معتصم النهار من المسلسل
إياد أبو الشامات من المسلسل
باسل خياط و جمال سليمان من المسلسل
إياد ابو الشامات و سامر اسماعيل من المسلسل
باسل خياط من المسلسل
المخرج حاتم علي
باسل خياط من المسلسل

شن الكاتب عدنان العودة مؤلف مسلسل " أوركيديا " هجوماً قاسياً على المخرج حاتم علي مخرج المسلسل الذي يجري استكمال تصويره حالياً في تونس بعد تصوير نصف العمل في رومانيا .
وفي التفاصيل فقد أعلن الكاتب عدنان العودة أن المسلسل لم يعد من تأليفه رسمياً و أنه أصبح من تأليف إياد أبو الشامات و المخرج حاتم علي اللذين تلاعبا بالمسلسل بينما شدد على أنه موهوب بعمله ولا يسمح لأي كان بالتعديل او الإضافة من بعده بينما وصف الفنان باسل خياط بابو البوتوكس "و قال في تعليق نشره على صفحته الخاصة على فيسبوك : " أوركيديا لم يعد من تأليفي علناً.. أوركيديا أصبح من تأليف إياد أبو الشامات(أبو روتشات بالسر) .. تلك معجزات حاتم علي وشركاءه بالمدري شو.. يا إله الجمال.. يا عيب الشوم بس.. ما في كاتب أو مخرج يضيف بعدي والا يده والكسر.. لا احد يفوقني موهبة بشغلي.. القصة ببساطة اني انزعجت على ابو بوتكس .. باسل خياط .. طيب غلطان أنا....بس صار " .
من جهتها علمت " سيدتي نت " أن الفنان والكاتب إياد أبو الشامات قد أضاف بالتعاون مع المخرج حاتم علي خطاً دراميا و هو الذي يؤدي بطولته النجم سامر اسماعيل و إياد أبو الشامات وهو خط يتعلق بقطاع الطرق فيما لم تتضح التفاصيل حول ما قاله عدنان عن النجم السوري باسل خياط حيث رفض الكاتب الإدلاء بأية تفاصيل. هذا وسيكون المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان المقبل عبر شاشة قناة ابو ظبي بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم سلوم حداد و جمال سليمان و عابد فهد و سلافة معمار و إيميه صياح و سامر المصري و قيس الشيخ نجيب و آخرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X