رويدا عطية: صباح تميمة حظ بالنسبة لي.. والأمور بيني وبين "المولى" إلى حل

رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية و اسماعيل مناسترلي
5 صور

أطلقت الفنانة السورية رويدا عطية أغنيتها الجديدة قبل أيام وهي "مهلك على مهلك" من كلمات أيهم الهترا و ألحان و توزيع حازم كرم. وأوضحت رويدا انها سعيدة بالأصداء الاولية للأغنية ومتابعتها من قبل الجمهور كما أبدت سعادتها بأن كل من ساهم بصناعة الأغنية هم فنانون سوريون سواء الكاتب أو الملحن أو الماسترينغ .

وعما إذا كانت تنوي طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب قالت رويدا في مقابلة إذاعية: "طرحت الأغنية كفوتو مونتاج على اليوتيوب ولا أنوي تصويرها على طريقة الفيديو كليب و الأغلب أصبح يعتمد على فكرة الفوتو مونتاج أكثر من الكليب لأننا في عصر السوشال ميديا حيث أصبح أغلب الجمهور يبحث عن الأغنية التي يحبها في يوتيوب بدلاً من انتظار الكليب ".

وكشفت رويدا أنها تحضر لأغنية رومانسية لأن الناس أحبتها بهذا اللون و تطالبها به وأضافت: "لكن لن تكون الأغنية مشابهة لأغنية سهل الحكي حيث أسعى لتقديم شيء مختلف حتى لا أقع في مطب التشابه و التكرار ". وبيّنت أن الأغنية الجديدة من كلمات فادي مرجان وألحان حسان عيسى فيما لم يتم تحديد موزع الأغنية .

وعن الموال الذي قدمته في أغنية "مهلك على مهلك" على طريقة الشحرورة أوضحت: "تقصدت أن أقدم موال على طريقتها إحياءً لذكراها و أنا أعتبر أن السيدة الراحلة صباح كانت تميمة حظ بالنسبة لي و أقل شيء ممكن أن أقدمه لها هو تقديم شيء من إحساسها ومما قدمت و حتى طريقة غناءها للموال وأن يكون تحية مني لكل محبيها ".

وقالت رويدا: "دائماً ما أحاول أن تكون النسبة الأكبر من الأغاني التي أقدمها في الحفلات للشحرورة صباح الموجودة بقلوب وذاكرة الجمهور لكن من الجميل أن يكون لدينا لمسة وفاء تجاه العمالقة الذين لولاهم لما كنا تعلمنا و استفدنا بالفن ".

ولفتت رويدا الى أنها لم تستخدم الموّال من أجل الدعاية لأغنيتها وإلا لم تكن قد وضعته بأخر الأغنية بل كانت غنته في مقدمتها ولفتت إلى أن الموال صغير من شطرين فقط وهو تحية مني لروحها وليس ترويجاً لنفسي.

وعن سبب توجيه الشكر لخطيبها اسماعيل مناسترلي بإنجاز الأغنية أكدت أن اسماعيل واكب الأغنية و الماسترينغ بشكل مستمر وكان يسهر حتى الصباح لملاحظة كل التفاصيل ولفتت إلى أنها تفضل أن تأخذ هي واسماعيل وقتاً قبل الارتباط النهائي والزواج وقالت: "هذا أمر طبيعي لأن المواقف و الأحداث التي تصادف الإنسان في الحياة هي التي تعمق الحب ".

وعن مصير خلافها مع شركة "المولى برودكشن"، قالت: "منذ شهرين تحدثت مع علي المولى من خلال وسيط وأخذنا عهد على بعضنا البعض يتضمن عدم التشهير بالإعلام واللجوء إلى القضاء وكان النقاش حول حل الخلاف وهم يريدون مبلغاً من المال وأنا وافقت مقابل أن يسمحوا لي بالعمل كي أمنحهم ما يطلبون وهو الحل الذي يتم النقاش به ولكن لم نصل إلى النهاية بشكل كامل حيث توجد بعض العثرات مازلنا نتناقش بها ".

ولفتت رويدا إلى أنها تستعد لإحياء حفلتين بكندا خلال الفترة المقبلة .