وعد البحري من مكاتب "سيدتي": لم أعتذر لأحلام

4 صور
أكدت المطربة وعد البحري أثناء زيارتها لمكتب "سيدتي" في القاهرة أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين "سيدتي" على خلفية الخبر الذي نشرناه عن محاربة فنانتين لها.
وقالت وعد "موضوع أحلام كان اجتهاداً من المجلة، بناء على المعطيات التي وردت في بيان "مزيكا"، وبالفعل هناك مطربة إماراتية تحاربني ولكنها ليست أحلام".
وفيما يتعلق بالبيان الأخير الذي أرسلته "مزيكا" بشأن ما نشر في "سيدتي" قالت وعد "البيان لم يكن يهدف أبدا إلى الهجوم على المجلة، بل كان الهدف منه تصحيح معلومة بسيطة، وهي أني لم اعتذر لأحلام، بل فقط قمت بتوضيح الأمر لها حتى لا تتصور أني أهاجمها بشكل شخصي".
وتابعت وعد تقول "سيدتي من المجلات التي أعشقها، ويكفي أن أول غلاف لي كان في مجلة سيدتي، وذلك بعد عرض مسلسل أسمهان، الذي حقق نجاحا كبيرا وكشف عن موهبتي الحقيقية".
من جهة أخرى قالت وعد إنّ ألبومها "أغير حياتي"، حقق نسبة مبيعات عالية كما حظي كليبها الجديد تجربة بنسبة مشاهدة عالية، سواء على قنوات مزيكا أو علي موقع يوتيوب حيث بلغت عدد متابعيه لما يقرب من 160 ألف.
وقالت "في هذا الكليب قمت بتخفيض وزني بشكل لم أكن أتخيل أن أصل إليه ،كما سافرت إلي بيروت من أجل التصوير والحمد لله خرج الكليب بصورة رائعة نالت إعجاب كل من شاهده".