متعهد حفلات جديد يبيع التذاكر ويتوارى عن الانظار والضحية عاصي الحلاني

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
بيان عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
4 صور

نشر ماجد الحلاني مدير إعمال الفنان عاصي الحلاني، بإسمه وبإسم المحامي بالوكالة كمال الحلاني، بياناً أوضح فيه ملابسات ما حصل مع متعهد الحفلات حسان الأبرش، الذي كان تمّ الإتفاق معه على أن يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلاً في الكويت، بمناسبة عيد الفطر، ولكنه توارى عن الانظار، بعد أن قام بضروب إحتيالية ومالية وباع تذاكر الحفل، كما تم التأكيد على أنه سوف تتم ملاحقته بجرم الإبتزاز والخداع والإحتيال.
وجاء في البيان الذي نشره ماجد الحلاني عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام": بوكالتي القانونية عن الفنان عاصي الحلاني، أفيد انه سبق التعاقد مع السيد حسان الأبرش لإحياء حفل للفنان عاصي الحلاني في الكويت بمناسبة عيد الفطر.
وبما أن السيد الأبرش قد إنقطع عن التواصل معنا منذ فرت، ونما إلي مسامعنا أنه قام بإعمال إحتيالية ومالية تتعلق ببيع تذاكر وغيره ترتبط بالحفل المذكور أعلاه، وتوارى عن الإنظار، لذلك يهمنا ان نوضح وننفي توجب أية مسؤولية علينا بما قام به المتعد حسان الأبرش، مع إحتفاظنا بحقوق الفنان عاصي الحلاني كاملة في ملاحقة السيد الأبرش جزائياً، بجرائم الخداع والغحتيال والإبتزاز المالي. لهذا إقتضى التوضيح . بالوكالة كمال الحلاني".
من ناحية أخرى تم تكريم الفنان عاصي الحلاني الأسبوع الماضي من قبل وزارة المغتربين في حفل أقيم في فندق الهلتون حبتور.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"