أزياء /إطلالة النجمات

فساتين عصرية من ايميه صياح

ايميه صباح بفستان باللون الفضي المميز
بإطلالة أنيقة باللون الوردي الفاتح
ايميه صياح بـ فستان باللون الأسود مزين بنقشات ورود ملونة
ايميه صياح بـ فستان من الساتان الأخضر الغامق
ايميه صياح بفستان باللون الأزرق بتصميم مميز
بإطلالة كلاسيكية أنيقة ترتدي فيها فستان بأكمام طويلة
بإطلالة مميزة بفستان باللون الأسود بأكمام طويلة
ايميه صياح ترتدي فستاناً باللون الأصفر بتصميم كلاسيكي
ايميه صياح ترتدي فستاناً بنقشات ملونة
بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأسود بأكتاف مكشوفة

حصدت الشابّة اللبنانيّة المميّزة إيميه صياح نجاحًا كبيرًا في تقديم البرامج المختلفة، وكذلك في مهنة التمثيل، من خلال أدائها المتقن والمميز، والذي عبّر عن شخصيّتها المرحة والشابة، بالإضافة إلى أنّها لفتت الأنظار من خلال الأزياء الأنيقة التي تختارها ولا سيّما الكلاسيكيّة منها.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بالنجمة، لاحظنا أنّها تختار الـ فساتين الطويلة الكلاسيكيّة في أغلب المناسبات التي تحضرها، وبخاصة المناسبات الرسميّة، فرأيناها ترتدي فستانًا كلاسيكيًّا طويلًا، بتصميم أكتاف مكشوفة من اللون الأسود، مزيّنًا بنقشات ورود، وأيضًا ارتدت إيميه فستانًا كلاسيكيًّا أزرق، من قماش الدانتيل. واختارت في إحدى إطلالاتها فستانًا أحمر من قماش الشيفون، وآخر باللون الاخضر الغامق، كما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونيّة، بفستان من اللون الفضي مزيّن بالخرز، وبإطلالة كلاسيكيّة باللون البيج، وأخرى باللونين الأبيض والفضي، بقصّات، مزيّن بالخرز.
كما تزيّن النجمة الشابّة إيميه، أغلب إطلالاتها بـ اكسسوارات مميزة وأنيقة مثل  حقائب اليد الكلاسيكيّة، والخواتم البسيطة، والـ اساور ذات التصاميم الأنيقة التي تتناسب مع اختياراتها.
هل تعجبكِ إطلالات إيميه الكلاسيكيّة؟ وهل ترغبين بالظهور بإطلالات مماثلة لها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X