حصرياً: "سيدتي" تلتقي نجوم حفل "الموريكس دور" في صالون الشرف لمطار بيروت

الممثل عمرو يوسف
الممثلة منى زكي
نجوم مصر خلال مغادرتهم صالون الشرف
منى زكي خلال مغادرتها مطار بيروت
زوجة حماقي نهلة
الممثل عمرو يوسف
الممثلة كندة علوش
الممثلة منى زكي
زوجة محمد حماقي نهلة الهاجري
الفنان محمد حماقي
محمد حماقي ومدير أعماله
محمد حماقي
الممثلة كندة علوش
14 صور

عاش مطار بيروت الدولي حالة غير عادية مع توافد نجوم مصر إلى بيروت لاستلام جوائزهم من "الموريكس دور" بدورته السابعة عشرة، وهم : الفنان محمد حماقي وزوجته نهلة الهاجري،إضافة إلى الممثل عمرو يوسف وكندة علوش، والممثلة منى زكي، التي أتت بدون صحبة زوجها أحمد حلمي، على أن يلحق بها في اليوم التالي.
وكانت "سيدتي نت"موجودة حصرياً لاستقبال النجوم نهار الخميس، حيث وصلوا جميعهم على متن طائرة واحدة آتية من مصر، وفُتح صالون الشرف لهم ، قبل ان يتوجهوا إلى الفندق القريب من الحفل، الذي أقيم فيه "الموريكس دور" في كازينو لبنان.
عمرو وكندة والحياة الزوجية
ودخل النجوم صالون الشرف محملين بباقات الورود التي قدمت لهم. وأول المتحدثين لـ"سيدتي نت" كان الممثل عمرو يوسف الذي عبّر عن فرحته بالجائزة التي سيستلمها من "الموريكس دور"وهي افضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "غراند أوتيل"، "وهي المرة الأولى التي أستلم فيها هذه الجائزة من بيروت"، مشيراً إلى أنّ "التكريم هام للفنان لأنه يشعره بأن مجهوده لا يذهب سدى، ويبقى هو التشجيع الذي يأخذه الفنان من الجمهور الذي يتابعه ويؤمن بموهبته".
ورداً على سؤال حول الحياة الزوجية الجديدة مع كندة علوش قال: "جميلة جداً، وهي الاستقرار في الحياة، والحياة أجمل بعد الزواج (ضاحكا) بعد أن ضحكت منى زكي وكندة. وعن تعليقه على الضجة التي أحدثها مؤخراً زواج الممثل تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني، لفت عمرو إلى أنّه "سعيد بزواجهما وهما جميلان، متمنياً لهما السعادة الدائمة.
وعن مشاريعه في رمضان لفت إلى أنّه"سينتهي قريباً من تصوير مسلسله الذي يحمل عنوان "عشم ابليس"،متمنياً أن يحمل النجاح في شهر رمضان المبارك". وختم بالقول "لو السنة القادمة لم أحصد جائزة عن دوري سأكون حزيناً".

أما كندة، التي أتت برفقة عمرو لاستلام الجائزة، فعبّرت عن سعادتها وفخرها بزوجها، مشيرة إلى أنها من "أشد المعجبين بهذا المسلسل، كونه كاملاً متكاملاً، وعمرو كان دوره جميلاً جداً، وهو كان قد نال عليه جوائز كثيرة في مصر واليوم مكرّماً في بيروت، والمسلسل حقق صدى عربياً واسعاً.". وتابعت "عندما يكرّم الفنان خارج نطاق بلده فهذا دليل على نجاحه، والجائزة من بيروت تحمل مصداقية كبيرة، كونها تقدّر الفن وتحترمه".
وعن التغيير الذي أحدثه زواجها من عمرو قالت "الناس دائماً تتطلع إلى أنّ الفنانين مختلفون، ولكن في الحقيقة هم بشر مثلهم مثل غيرهم "رجل وامرأة"، وأنا سعيدة كوني مرتبطة بشخص أحبه جدّاً ومؤمنة بأنّ العلاقة الزوجية هي مثل العمل، ولكي تكون سعيداً فيها يجب أن تبذل جهداً طوال الوقت، وعندما يكون الشخصان تحت الأضواء تتطلب مجهوداً مضاعفاً، لأن هذه العلاقة تأخذ من خصوصية الثنائي، حتى لو هو لا يريد ذلك".
وأكدت كندة في حديثها لـ"سيدتي نت" أنها تتمنى أن تبقى الحياة الخاصة ملكهما، كون الجمهور عليه أن يكون مطلعاً فقط على عملهما وتقديم أعمال محترمة"، وفي النهاية عندما أخلد إلى النوم تكون علاقتي بزوجي مثلي مثل أي شخصبن متزوجين يعيشان تحت سقف واحد".
وعن الأشخاص الذين يعرضون حياتهم الشخصية في الإعلام، قالت "انا لست ضد أحد، ومع احترام معتقدات كل شخص، وكل فرد يملك الحرية بأن يقوم بما يراه مناسباً له، وفي النهاية هناك رب العالمين الذي سيحاسبه أو الجمهور الذي سيتقبل سلوكياته، وأنا أقوم بما يقنعني".
وعن أكثر ما يعجبها في عمرو قالت"أحب كل شيء فيه، فهو شخص يحترم عمله كثيراً والناس المحيطين فيه، ويفرض احترامه على الآخرين، وهو يحب كل ما أقوم بطهيه كوني أحب جداً الطبخ والحمد لله ماشي الحال (ضاحكة).
وعن مشروع إنجاب طفل، قالت كندة"هذا الأمر ليس عندي هو من عند ربّ العالمين إن شاء الله".


محمد حماقي وعودته إلى زوجته
وكانت فرصة لنبارك للفنان محمدحماقي عودته إلى زوجته نهلة الهاجري، حيث كشف بكل صراحة كلّ الظروف التي أدت إلى عودتهما من جديد بدافع الحب، والتي سنتطرق إليها في مقابلة خاصة. وخصّ محمد وزوجته نهلة "سيدتي نت" بجنس مولودهما المنتظر والذي سيكون فتاة، ومن المقررّ أن يطلقا عليها اسم "فاطمة".
منى زكي وقصتها مع"الطعمية"
منى زكي عبرّت عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية، وهي المرة الثانية التي تحصد فيها هذه الجائزة التي تعتبرها شرفاً كبيراً لها، وتبقى غالية على قلبي مثل الجائزة التي آخذها من مصر"،مشيرة إلى أن التكريم يردّ ولو جزءاً بسيطاً من التعب الذي تبذله، والمهم أن "هذه الجائزة تاتي من أشخاص يعلمون بمهنتنا وتفاصيلها النقدية".
وعن علاقتها بزوجها أحمد حلمي قالت " في داخل المنزل نتعامل مثلنا مثل أي شخص، ولم نغرم ببعضنا البعض كوننا ممثلين، وعملنا ليس له علاقة بحياتنا أبداً". واشارت منى إلى أن"كليهما متفاهمان مع بعضهما البعض وهي تعطيه النصائح اللازمة سواء خلال مشاركته في "أرابز غوت تالنت" كعضو لجنة تحكيم، وهو يعبّر لها عن رأيه أيضاً، مؤكدة أنها لو لم تعبّر عما تشعر فيه من الممكن أن تؤذيه والعكس صحيح، لأن الحقيقة تأتي من المقربين".
ولدى سؤالها عن أولادهما قالت(ضاحكة) باللهجة المصرية "هو انتو ليه بتفكروني بيهم"؟ كونني اشتقت لهم كثيراً ولكن الحمدالله جميعهم بخير. وعن أعمالها المقبلة قالت "حالياً متفرغة لتربية الأولاد".

ما الحديث الذي دار بين النجوم في صالون الشرف؟
دارت بينهم أحاديث كثيرة، فقد عادوا بالذاكرة إلى زفاف عمرو وكندة والتصريح الذي قالته شيرين عبد الوهاب، وتطرقوا إلى أن "اليسا ردّت بطريقة ذكية على شيرين، ولم تدخلا في جدال إعلامي، وشيرين لم تكن تقصد ما قالته لا عن اليسا ولا عن الفنان عمرو دياب".
كما تطرقوا إلى موضوع حمل نهلة زوجة محمد حماقي وعن جنس واسم الطفل المنتظر ولادته، وتمنوا لهما ان يأتي الطفل بخير". كذلك كان همّ حماقي ومنى أن يتذوقا "الطعمية" في بيروت بعد أن شعرا بالجوع في مطعم مشهور بتقديمها في بيروت، وقال حماقي "لا يمكنني أن آتي إلى بيروت دون ان امرّ لأكل "الطعمية" فيه.
طالب حماقي عمرو وكندة بتمديد اقامتهما في بيروت ليوم الأحد. وفي النهاية غادر النجوم المطار وتوجهوا إلى الفندق لتحضير أنفسهم لحفل "الموريكس دور" الذي أقيم ليل الجمعة".
تتابعون قريباً لقاء اسبرس على"سيدتي tv"مصوّر مع كلّ من كندة علوش ومنى زكي ومحمد حماقي، وتتعرفون إلى وجوههم الجديدة، وكيف أجابوا باختصار عن اسئلة سألناها للمرّة الأولى.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"