لطيفة المغربية لـ "سيدتي نت" في موازين: سأغني تركي وحياتي الخاصة خط أحمر

المطربة المغربية لطيفة رأفت
لطيفة رأفت خلال المؤتمر الصحافي
لطيفة على المنصة
لطيفة رأفت أبهرت الجمهور الحاضر
لطيفة رأفت منسجمة في الغناء
لطيفة رأفت خلال افتتاح حفلها بموازين
6 صور

قالت المطربة المغربية لطيفة رأفت إن الديو الغنائي (كان يا مكان) الذي سيجمعها بالمغني التركي إبراهيم تاتليس والذي أعلنت عنه في وقت سابق ما يزال قائماً.

وأوضحت صاحبة أغنية "مغيارة" التي كانت تتحدث لـ "سيدتي نت" في مؤتمر صحافي على هامش الدورة الـ 16 من مهرجان موازين، بأنها سعيدة بهذا التعاون الفني الذي سيجمعها بأسطورة الأغنية التركية بمجرد ما يتفرغان من التزاماتهما الفنية وتتاح لهما فرصة اللقاء لتنفيذ هذا المشروع الغنائي/ التركي والذي تتوقع لطيفة بأن يكون ناجحاً ويسعد جمهورهما في المغرب وتركيا.

وحول حديثها عن إمكانية اعتزالها بين الفينة والأخرى، أوضحت لطيفة لـ "سيدتي نت" بأنها ما زالت "صغيرة" على الاعتزال مقارنة مع بنات جيلها من المطربات، وأنها كلما فكرت في اعتزال الغناء، وصعدت المنصة، تستمد شحنتها القوية في إكمال المشوار من جمهورها المتذوق لأغانيها الطربية الذي لا يترك لها في الأخير اتخاذ قرار الاعتزال، الذي يبقى أمراً وارداً مع التقدم ككل فنان وقلة منتوجه.

كما أبدت لطيفة اعتزازها الكبير بجمهورها وببلدها المغرب وأوردت في هذا الصدد بأنه رغم كونها تتوفر على جنسيات مختلفة والتي فضلت التكتم عنها، إلا أنها تعتز أولاً وأخيراً بجنسيتها المغربية حيث لا تستعمل جوازات السفر الأخرى إلا عند الضرورة القصوى. ولم تفوّت لطيفة فرصة مؤتمرها الإعلامي أمام الصحفيين للتأكيد من جديد على أن حياتها الخاصة خط أحمر لا تسمح لأحد بتجاوزه بما في ذلك أمور البيت ونمط العيش، مقللة من شأن الإنتقادات التي طالت لوكها الجديد، موضحة بأنها في حياتها اليومية العادية ترتدي اللباس العصري أو لباس (سبورت) و(القفطان) للسهرات والأفراح، حيث انها إمرأة مغربية متمسكة باللباس المغربي الأصيل الذي ما تزال وفية له في جميع المناسبات إلا أنه لا يمكن التبضع أو التجول بالقفطان فهو أمر غير مقبول .