حصرياً لـــ"سيدتي نت": شرطة الرياض تصدر تفاصيل حادثة خطف الطفلة شوق

الطفلة شوق ووالدها
الطفلة شوق
2 صور

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان رسمي أنه في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً من يوم السبت الموافق 17-8-1438 ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان ابراهيم الزويل ( 34 عاماً - سوري الجنسيه ) عن فقدان ابنته.

الطفلة شوق سليمان التي تبلغ من العمر عامين، أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض، فُقدت من داخل السوق.

وأشارت تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق الى خروج الطفلة من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة، ولم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث، ونظراً لأهميه البلاغ و خطورته فقد أسندت لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، مهمة تحليل البلاغ وحصر الاشتباه والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن.

وعليه، فقد استنفرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بكافة طواقمها، وفُعّلت غرفة العمليات على مدار الساعه للعمل على تحديد مكان تواجد الطفله شوق وضبط الجانية ومعرفة دوافع تصرفها.

وبفضل الله، أسفرت التحريات المتخذة في جميع الإتجاهات الى حصر الإشتباه في إمرأة سعودية تبلغ من العمر 23 عاماً.

وظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن الإمرأة وهي مصطحبة الطفلة، حيث أقرت بقيامها باستدراجها و اصطحابها لإحدى الشقق السكنية جنوب العاصمة لغرض في نفسها، مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صلة أو سابق معرفة.

كما تبين أنها الإمرأة على علاقة بأحد الأشخاص، وقُبض عليه هـو الآخر.

وجرى ضبط المتهمة وإيداعها في سجن النساء بمنطقة الرياض وتم تسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت سلامتها ولله الحمد.

وأعلنت شرطة منطقة الرياض عن ذلك، لتؤكد حرص حكومة خادم الحرميين الشريفين - حفظه الله - على أمن و سلامة المواطن و المقيم على حد سواء.

حصرياً لـ "سيدتي نت": القبض على خاطفة الطفلة شوق سليمان