حصرياً.. "سيدتي نت" تكشف تفاصيل قضية الفنان السعودي المتهم بقضم أنف زوجته!

2 صور

انتشر بصورة سريعة وكبيرة عبر وسائل الإعلام ومواقع ومنتديات الإنترنت السعودية والعربية والعالمية مؤخراً خبراً مفاده بأنّ فنان سعودي ظهر في عدة مسلسلات سعودية، وإثر مشادة كلامية مع زوجته استشاط غضباً منها.

وقام بقضم أنفها بأسنانه محدثاً بتراً ونزيفاً شديداً فيه ما استدعى نقلها فوراً لتخضع لعملية جراحية تجميلية في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، وأنّ سفارة البلد الذي تنتمي إليه الزوجة غير السعودية تدخلت في الموضوع للاطلاع عليه بعد أن رفعت الزوجة دعوى قضائية ضد زوجها اتهمته بأنه يعنفها...

"سيدتي نت" تابعت القضية، وعلمت من مصادرها الخاصة أن زوجة الفنان مغربية الجنسية، وأنها بالفعل أجرت عملية جراحية لتجميل أنفها حيث كان برفقتها بعض من أهلها، فيما زارها أحد يمثل السفارة المغربية بالسعودية للوقوف إلى جوارها خاصة وأنها رفعت قضية عنف أسري ضد زوجها أمام المحكمة الشريعة بالرياض، ورفضت الصلح مع زوجها الفنان الذي يحاول أن ينهي الأمر بشكل ودي، وتعويضها مادياً.

كما علمت "سيدتي نت" بأنّ سبب الخلاف والشجار بين الفنان السعودي وزوجته المغربية تعدي الزوجة لفظياً على والدة الفنان مما أفقده صوابه ودفعه لعضها من أنفها، فما كان من الزوجة إلا أن صورت أنفها لتثبت حالة الاعتداء الأسري عليها وترفع دعوى قضائية.

ومن خلال مصادرنا الموثوقة ومعلوماتنا الغير رسمية تبين لـ"سيدتي نت" بأنّ الفنان السعودي المتورط في تلك القضية هو محمد الكنهل، فقمنا بالاتصال به هاتفياً ولكن الكنهل رفض الحديث عن هذا الموضوع، مطالباً الإعلام بالابتعاد عن القضية لأنها تُنظر أمام المحكمة الشرعية حالياً وهي التي ستفصل في هذا الخلاف الذي وصفه بأنه متشعب.