حقيقة زواج سما المصري من وسيم لبناني .. وهذا مصير برنامجها

سما المصري
منشور سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
5 صور

كشفت الفنانة الإستعراضية سما المصري، عن حقيقة تصريحاتها حول السفر إلى بيروت تمهيداً للزواج من "وسيم لبناني" مؤكدةً أنها سافرت بالفعل وتتواجد حالياً في لبنان، ولكن قصة الزواج كانت مجرد دعابة أطلقتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وقالت إن "هذه الخطوة مؤجلة حالياً.

سما أكّدت أن قرار سفرها إلى لبنان أُتخذ بعد تأجيل برنامجها الرمضاني وبدء التحضير لعملٍ فنيٍّ جديد سيُعرض في عطلة عيد الفطر، ورفضت الضجة المثارة حول منشورها الأخير بخصوص المقارنة بين الحريات في مصر ولبنان، وأكدت أنها عبّرت فقط عن محبتها للشعب اللبناني.

كانت سما قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" منشور مثير كعادتها قالت فيه: "هاتجوز لبناني باه وأعيش هناك ... بلد حريات وتحضر والتزام في نفس الوقت وكل واحد بيعمل اللي عايز يعمله لأنه مقتنع بيه.....لا حد بيقول لحد لابس إيه ولا مصاحب مين ولا بتعمل إيه في الشارع كلّ اللي عايز يعمل حاجه بيعملها ولا في تحرش ولا اغتصاب عشان مجتمع راقي مفهوش كبت ذي عندنا ومحدش له علاقه بتصرفات الناس التانيه".

وأضافت: "بلد حريات ومع الحريات في مسؤولية عن تصرفات الأشخاص مش عندنا يقولك قال الله وقال الرسول وهو أكبر نفّاق وضلالي وبوشين وبتاع حريم ومعندوش أخلاق بس عامل مؤمن قدام الناس...خساره عليكي يا مصر يا معلمة كل الحضارات بس للأسف إحنا فهمنا الحرية غلط!".