اكتشوا ملابس الأطفال الرائعة في مجموعة سنتربوينت لربيع وصيف 2017

تصميم صيفي صبياني لدى سنتربوينت
فستان معرق بالورود للصغيرات من سنتربوينت
ألوان زهرية ناعمة تجدونها لدى سنتربوينت
تصميم من الجينز للفتيات من سنتربوينت
تصميم صبياني عصري لدى سنتربوينت
ملابس صبيانية أنيقة لدى سنتربوينت
7 صور

يسر مجموعة "سنتربوينت" Centrepoint أن تقدم لموسم ربيع وصيف العام 2017 أفضل خطوط الموضة الخاصة بالأطفال المميزين. وأبرزها كانت اللمسات المستوحاة من الغابات والأدغال والتي برزت في قطع تحمل الطابع الاستوائي في المجموعة، كرسمات أوراق النخيل والطيور الغريبة، مما يجعلها مثالية للأولاد والبنات في أجمل الملابس والأحذية والإكسسوارات لدى "بيبي شوب".
ولا شيء يعبّر عن دفء الموسم وروعته كما تفعل الألوان الناعمة في أزياء الفتيات الأنيقات. حيث قدمت "سنتربوينت" Centrepoint مجموعة جميلة من درجات الوردي لتناسب شخصية الأميرة في كل فتاة صغيرة، تتنوع بين الوردي الباهت والفسفوري مع الأصفر البارز في البلوزات والتنورات المميزة. اضافة الى الفساتين المنقوشة بالرسومات الجميلة.
أما الأزياء العملية الجميلة موضة رائجة للفتيات الصغيرات مع لمسات مميزة. هذا الموسم تقدم لك محلات سنتربوينت تشكيلة من التنورات والبلوزات الأنيقة من الجينز التي تتناسق مع إطلالة مستوحاة من شخصية باربي، والتي تحظى بإقبال كبير من جانب الفتيات لهذا الموسم، وكذلك أميرات ديزني وهالو كيتي.
تستمر اللمسات الرياضية بالبروز في مجموعة ملابس الأولاد لهذا الموسم، وتتضمن المجموعة عدداً من القطع المميزة كالبنطلونات المريحة والشورتات الواسعة. تحقق تلك البنطلونات توازناً بين التصميم العصري الجميل والراحة العملية عند ارتدائها، لإطلالة مريحة تدعو إلى الاسترخاء في هذا الموسم، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية المريحة من شومارت.

مع تشكيلة الموسم الجديد من سنتربوينت، تميزوا بأناقة مستوحاة من مجموعتنا لموسم الربيع والصيف. تألقوا واتركوا بصمتكم الأنيقة بأجمل الأزياء.