جمال /أخبار جمال

NYX Professional Makeup متوفرة الآن في لبنان!

 أخيرًا وصلت نيكس بروفشونال ميك آب Professional Makeup  NYX إلى بيروت! إنّها ماركة مكياج المحترفين من لوس أنجلس وهي متوفّرة بأسعار معقولة كما تتميّز بتفننها بالجمال إلى أبعد حدود! تمَ الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية خلال مهرجان الجمال والموضة جمالكيكون Jamaloukicon ،  حيث دُعي الزوار لاكتشاف أكثر من 2000 منتج لإحدى أروع العلامات التجارية الأمريكية، ضمن جناح مذهل بلغت مساحته 140 مترًا مربعًا.

 

بالإضافة إلى الاستشارات الجمالية المجانية والأقسام المخصصة للعناية بالجمال والمكياج، نظّمت العلامة التجارية الكثير من الأنشطة خلال الأيام الثلاثة للمهرجان، ومنها الهدايا التي فاجأت بها أوّل 50 شخصًا توافدوا إلى جناحها في كلّ يوم. فقد أصاب الزوار الذهول لدى متابعتهم العروض المباشرة التي تخللها الرسم على الجسد والوجه، فضلًا عن اللقاءات المتنوّعة التي جمعت الشخصيات المؤثّرة في العالم الرقميّ وعشاق المكياج، والمسابقات العديدة للفوز بالمنتجات... وتضمّن العرض النهائي الضخم، سيركًا كاملًا تخّلله الرسم على الأجساد حيث جمع أكثر من 200 شخص بما في ذلك عدد كبير من أخصائيي المكياج والشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام.

 

كانت بداية الماركة في عام 1999 مع إطلاق خط لأحمر الشفاه والأقلام المحددة للعينين ذات الألوان الزاهية، حين سعت مؤسسة الماركة الشابة رائدة الأعمال الكورية الأمريكية، إلى منح محبي المكياج الأدوات المناسبة لإبراز طاقاتهم المبدعة بسعر مقبول. اسم نيكس بروفشونال ميك آب مستوحى من الجمال الإستثنائي الذي تميّزت به إلهة الليل اليونانية. وفي حين بدأت الماركة الانتشار اوّلًا على نطاق ضيّق، فلم يبق الأمر على هذه الحال لفترة طويلة! ازدهرت العلامة التجارية في عالم محترفي المكياج من خلال المعارض التجارية ومعاهد التجميل، ما سمح لكل خبير تجميل الحصول على مجموعة وافرة من المستحضرات بأسعار معقولة وجودة عالية. وتقدّم الماركة اليوم أكثر من 640 لون أحمر شفاه ولوحات من التدرجات التي تنافس أشهر العلامات التجارية، بالإضافة إلى مستحضرات لتجميل الحاجبين بأشكال وصيغ متنوّعة، وكريمات الأساس المذهلة، وأكثر من 170 محددًا للعينين، جميعها مستوحاة من التقنيات المحترفة وأحدث الصيحات!

 

إنّ نيكس بروفشونال ميك آب هي في الواقع ماركة رائدة في العالم الرقمي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. أنها تُصنّف دائمًا بين أفضل ثلاث ماركات مكياج تنال إعجاب أكبر عددٍ من المتتبعين عبر كافّة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقوم المستخدمون بنشر كافّة المحتوى الخاص بها تقريبًا. مع مرور الوقت، توسّع مجتمع نيكس بروفشونال ميك آب  ليشمل اليوم الفلوغرز وجميلات الإنستاغرام الأكثر تأثيرًا في عالم الجمال الرقميّ. كما تدعم العلامة التجارية عددًا كبيرًا من أخصائيي المكياج الصاعدين، وتساعدهم على تعزيز وجودهم الرقمي وزيادة عدد متتبعيهم، فتحول الأحلام إلى مهن ناجحة.

 

ويمكنك الآن أن تختبري ذلك بنفسك! فمنذ نهاية شهر أيار، سيكون لنيكس بروفشونال مايك آب متجرًا مؤقتًا في ABC أشرفية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X