حلا الترك تقطع الطريق على دنيا بطمة في عيد ميلادها وتقول لوالدتها: "الله لا يحرمني منك أنت الحب كله"

حلا الترك مع جدتها
حلا الترك مع شقيقها محمد
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
6 صور

أطلت الفنانة حلا الترك عبر "سناب شات" لكي تعلن عن عيد ميلادها الـ 15 الذي يصادف اليوم.

منى السابر نشرت 4 مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، إثنان يجمعان بين حلا وجدتها مها الترك، والثالث لـ حلا مع شقيقها محمد والرابع معها ومع وشقيقها الصغير عبد الله. واللافت أن منى السابر تمنت أن يبعد الله عن العائلة من كان سبباً في تشتتها .

وعلقت منى السابر على الفيديو الذي يجمح حلا بشقيقها محمد: "وجودكم في حياتي وراحة بالكم أحلا معايدة من ابني الغالي محمد لحلا الله لا يحرمكم من بعض انتظرو حصريات عيد ميلاد حلا المحترم اللي يليق بعمرها ومستواها وفِي حياتها النظيفة واللي رح يكون حقيقه مش تمثيل واللي رح يخليها تحس بطفولتها ومكانها الطبيعي وسط اأهلها والنَّاس اللي تحبها".

كما علقت على الفيديو الذي يجمع حلا بجدتها: "أمي الغالية المحترمة وإبنتي الراقية وانشالله بشوفكم دايماً مبسوطين ومع بعض والله لايحرمكم من بعض ولا يحرمك من عزوتك أبوكي وأمك وإخوانك وجدتك وجدك وعمك وعمتك الله يجمعكم عالمحبة على طول والله يلم شملنا ويبعد عنا كل واحد كان سبب في تشتت هي العائلة".

حلا أطلت بملابس المدرسة وكانت في بالغ السعادة والفرح، كأي فتاة بعمرها، فعايدتها جدتها التي تمنت لها في فيديو ثاني الصحة والعافية والسعادة والخير لها ولأبيها وعمها وعمتها، ثم أطلت في مقطع آخر مع شقيقها محمد وهو يعانقها ويتمنى لها عيداً سعيد. بعدها أطلت في فيديو رابع مع والدتها منى السابر وهما في السيارة ومعهما شقيقها الصغير عبودي وقالت لوالدتها: "الله يحرمني منك أنت الحب كله".

 

 

الله لا يحرمكم من بعض #monaabdulahalsaber

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on


 

 


 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"