أزياء /أخبار أزياء

النجمات العالميات في اليابان لحضور عرض "لويس فويتون" لموسم الكروز!

Laura Harrier في عرض دار Louis Vuitton في اليابان
Jennifer Connelly برفقة Nicolas Ghesquiere المدير الابداعي لدار Louis Vuitton
Michelle Williams في عرض دار Louis Vuitton في اليابان
Nicolas Ghesquiere المدير الابداعي لدار Louis Vuitton
Sophie Turner في عرض دار Louis Vuitton في اليابان
Isabelle Huppert في عرض دار Louis Vuitton في اليابان
Fan Bing Bing في عرض دار Louis Vuitton في اليابان
Jennifer Connelly في عرض دار Louis Vuitton في اليابان

اختارت دار "لويس فويتون" Louis Vuitton اليابان وتحديداً متحف "ميهو" في مدينة "كيوتو" لتقديم مجموعتها الجديدة الخاصة بموسم الكروز Cruise لربيع وصيف 2018.
وقد كانت المجموعة غنية ناورت بين الحاضر وحضارة الأسلاف النبيلة، بين المستقبلية والشعر، بين المدن الضخمة، والنابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الحساسة.
وقد حضر العرض عدد من ملهمات وصديقات الدار مثل "ميشيل ويليامز" Michelle Williams، "جينيفر كونلي" Jennifer Connelly، "صوفي تورنر" Sophie Turner، "فان بينغ بينغ" Fan Bingbing، "ازابيل هوبرت" Isabelle Huppert وغيرهن وقد اخترن جميعن تصاميم لافتة من مجموعات الدار المتنوعة بدن فيها غاية في العصرية وفي الأناقة في آن واحد.
حيث اختارت "جينيفر كونلي" Jennifer Connelly على سبيل المثال تيور باللون الأزرق الحيوي عبارة عن سروال مع جاكيت بليزر ونسقت معه اكسسوارت باللون الأسود، بينما تألقت "ميشيل ويليامز" Michelle Williams بفستان من قماش الجاكار المزركش وصل طوله أسفل حد الركبة، مع حذاء من الجلد الأسود. واختارت الممثلة الشابة "صوفي تورنر" Sophie Turner فستان قصير بقصة الكتف الواحد نسقته مع شنطة يد من نفس القماش وحذاء من الجلد الأسود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X