اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق "صالون الساعات الراقية" الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية

سمو الشيخ مشعل الصديري شارك بافتتاح معرض صالون الساعات الراقية في المملكة السعودية
السفير السويسري Heinrich Schellenberg افتتح معرض صالون الساعات الراقية في المملكة السعودية
3 صور

افتتح معرض "صالون الساعات الراقية" الذي ينظم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية رسمياً يوم الإثنين الموافق في 8 مايو 2017 برعاية وحضور سعادة هنريخ شلنبرغ سفير سويسرا لدى المملكة. يفتح المعرض الأول من نوعه في المملكة أبوابه أمام الزوار حتى 11 مايو 2017.
افتتح معرض "صالون الساعات الراقية" الذي ينظم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، حيث يستعرض صانعو ساعات عالميون ـــ من كبار المصممين والصانعين المستقلين ــ روائعهم الجديدة وتصاميمهم الأيقونية المعروفة خلال المعرض. وسيحظى خلاله هواة جمع الساعات والمتسوقين والمهتمين بالآليات الميكانيكية الفذّة بفرصة مشاهدة وطلب ساعات فاخرة قد لا تكون متوفرة في أي مكان آخر.
تضم قائمة الشركات العارضة؛ "برايتلنغ"، "بولغري"، "شوبارد"، "شيبيك"، "فابرجيه"، "جيرارد بيريغو"، "غرويبل فورساي"، "كيربيدانز"، "ليبيه 1839"، "لانغي أند هينيه"، "بانيراي"، "روديس سيلفا"، "فاشيرون كونستانتين"، "فياني هالتر"، و"فوتيلينن".
يقام "صالون الساعات الراقية" في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية، الرياض، ويجري جنباً إلى جنب مع معرض"صالون المجوهرات الدولي" المرموق.
يفتح المعرض أبوابه يوميا من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة ليلاً.
ويحظى المعرض بدعم من سفارة سويسرا في المملكة العربية السعودية و "مجوهرات الفردان" و"أبوعيسى العالمية" وشركة " بلاتينيوم ساندز" و"واتش أنيش".