صور حصرية لرهف حفيدة هيفاء ورسالة خاصة من ابنتها

5 صور
منذ إعلان الفنانة هيفاء وهبي عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لم تهدأ الشائعات، البعض أكد أن غيرة أحمد عليها كانت سبباً مقلقاً لهيفاء الساعية دوماً لتأكيد ثقته بها.
كما تردّد وأشيع أن أحمد أبو هشيمة لم يكن كريماً عليها بشكلٍ كافٍ، إنما كانت هيفاء وما زالت المسؤولة عن متطلباتها كزوجة لا كفنانة مشهورة. ففنها له ميزانية خاصة من رصيدها، ولربما كانت تدرك في قرارة نفسها أن زوجها أحمد (طليقها) غير مسؤول عن متطلبات فنها، لكنه مسؤول عن متطلباتها كزوجة، وهذه المسؤولية واهتمام الزوج بزوجته ومتطلباتها دافع أساسي للاستقرار وتحفيز شعور الزوجة بالأمان. ويتردّد أن هذا ما فقدته هيفاء في حياتها الزوجية مع أحمد أبو هشيمة الذي اكتسب بزواجه منها شهرتها الواسعة. وأصبح جمهورها والوطن العربي يعرفان من هو أحمد أبو هشيمة المعروف أصلاً في عالم الاقتصاد والبزنس.
الحياة أمام هيفاء وهبي مفتوحة. هل ستسعى إلى الزواج مرة ثالثة؟ علماً أن البعض يقول إن هيفاء قبل زواجها الأخير كانت أكثر سعادة واستقراراً وهدوءاً. هل طلاقها سيفتح الباب أمامها لتتقدم خطوة نحو لقاء ابنتها زينب التي تكنّ لوالدتها كل محبة صادقة، ولن يكون هناك شخص في الحياة يخاف ويحب هيفاء كما تحبها ابنتها زينب التي فوجئت بخبر طلاق والدتها.
فماذا قالت زينب عن طلاق هيفاء؟ وأي رسالة وجّهت لها؟ هذه التفاصيل مع ملف كامل عن أبرز المحطات التي رافقت زواج هيفاء، تتابعونها كاملة في العدد الجديد من مجلة "سيدتي".
وهذه صور لابنة زينب "رهف"، التي ننشرها حصرياً عبر "سيدتي نت".